النهار
الإثنين 17 يونيو 2024 06:16 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

اليوم.. منتخب الفراعنة يختتم استعداداته لمواجهة «تشاد»

يختتم منتخب مصر الأول، اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة نظيره التشادى، حيث يخوض الفريق في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت تشاد، مرانه الأساسى على ملعب إدريس محمد بالعاصمة التشادية «أنجمينا»، والذي يستضيف مباراة الفريقين غدًا السبت، في ذهاب الدور التمهيدى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويركز الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للفريق، خلال مران اليوم على بعض النواحى التكتيكية، واستغلال نقاط الضعف في صفوف المنتخب التشادى، والسيطرة على منطقة المناورات، وكيفية التحرك في حالتى الدفاع والهجوم، مع محاولة إخفاء التشكيل الأساسى للفريق وطريقة اللعب، عن جواسيس المنتخب التشادى.

ومن المقرر أن يحضر المران أدهم محمد نجيب، سفير مصر في تشاد، في وجود جمال علام رئيس اتحاد الكرة وهانى أبوريدة المشرف على المنتخب وأحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، وأعضاء الجالية المصرية المقيمة في تشاد من عمال شركة المقاولون العرب وبعثة الأزهر الشريف.

وكانت بعثة المنتخب الأول وصلت إلى العاصمة التشادية ظهر أمس الخميس، وتناول أعضاء البعثة وجبة الغداء خلد بعدها الجميع للراحة، قبل أن يخوض الفريق مرانًا خفيفًا على أحد الملاعب الفرعية للتخلص من إرهاق السفر.