الجمعة 3 مايو 2024 09:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

منتخب مصر ينهي مرانه الأول في تشاد

أنهى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، مرانه الأول في العاصمة التشادية "أنجمينا" ، استعدادا لخوض مباراته أمام المنتخب التشادي بعد غد السبت ، في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا .
وخاض المنتخب مرانه في تشاد اليوم الخميس ، على ملعب "باري كونجو" الفرعي، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، حيث شارك في التدريبات كل لاعبي المنتخب دون استثناء.
وبدأ المران بمحاضرة فنية من كوبر ، حث اللاعبين خلالها على اللعب بجدية وحماس خلال لقاء تشاد ، وعدم الاستهتار بالفريق المضيف ، ثم أجرى اللاعبون تدريبات بدنية "إطالات وجري حول الملعب" ، فيما اهتم المدرب الأرجنتيني بالنواحي التكتيكية خلال المران، وخصص فقرة لتدريبات الكرة والتمرير السريع بمشاركة حراس المرمى.
وفي نهاية المران، أجرى كوبر تقسيمة قوية بين جميع اللاعبين ، حيث ظهر الحماس والأداء القوي على اللاعبين من أجل نيل ثقة الجهاز الفني للدخول في التشكيل الأساسي للمنتخب في مباراة تشاد.
جدير بالذكر أن بعثة منتخب مصر وصلت اليوم إلى تشاد، حيث يرأس البعثة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ويرافقه هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي ، والمشرف العام على المنتخب الأول.