الإثنين 3 يونيو 2024 06:01 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

أهم الأخبار

«الطيب» لرئيس الوقف السني العراقي: استقرار «بغداد» بات ضرورة

استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر ، الأربعاء، الدكتور عبداللطيف الهُميم، رئيس الوقف السني العراق ي، والوفد المرافق له لإطلاع شيخ الأزهر على الأوضاع الجارية في العراق.
وأعرب «الطيب»، خلال اللقاء، عن ترحيبه برئيس الوقف السني العراقي والوفد المرافق له، مؤكدًا أن العراق بلد كبير في محيطه العربي والإسلامي، واستقراره واستعادة لحمته الوطنية بات أمرًا ضروريا، لرفع المعاناة عن الشعب الشقيق.
وأشار «الطيب» إلى أن الأزهر الشريف على أتم الاستعداد لتقديم كافة أشكال الدعم للأشقاء العراقيين في نشر الفكر الوسطي للإسلام ومواجهة التيارات الفكرية المنحرفة، فيما أعرب الهُميم، عن تقديره للأزهر الشريف وجهود شيخه الداعمة لوحدة واستقرار العراق.
وأكد «الهُميم» أن قلوب وأفئدة أهل السنة في العراق تتجه دائمًا إلى الأزهر الشريف، لكونه يمثل سماحة الإسلام ووسطيته، على حد تعبيره.