الإثنين 20 مايو 2024 04:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

حوادث

اندلاع النيران بالقرب من مخزن مواد بترولية ..

 

 

سيطرت قوات الحماية المدنية بالبحيرة، اليوم، على حريق نشب بالقرب من مخزن للمواد البترولية في مدينة كفر الدوار بالبحيرة.
تلقى اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحريق من العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية، وانتقلت على الفور القوات إلى مكان الحريق، وتبين نشوبه ببعض "الهيش والبوص" خلف مخزن مواد بترولية تابع لشركة البترول في كفر الدوار بشارع 26 يوليو، وتمت السيطرة عليه وإخماده دون حدوث إصابات أو تلفيات.
وبسؤال مسؤول الأمن بالشركة، قرر بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق إلى إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعل، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق، وتم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة محل الحريق، وتحرر عن ذلك المحضر 4918/2015 إداري كفر الدوار.