الأحد 5 مايو 2024 12:06 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة تامر عاشور ومحمود العسيلي يحييان حفل ”فاميلي بارك الرحاب” الجمعة 10 مايو الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون

رياضة

تعرف على مواعيد والقنوات الناقلة لأهم مباريات اليوم

يلتقي فريق الأهلي نظيره أورلاندو الجنوب أفريقي، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، باستاد السويس الجديد، في إياب دور نصف النهائي للكأس الكونفيدرالية، حيث تنقل المباراة على قناة النيل الرياضية الأرضية والثانية الأرضية بالتليفزيون المصري، وقناة «بي إن سبورتس 6».

ويستضيف باليرمو نظيره روما ، الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ، الثالثة عصرا، في الجولة السابعة للدوري الإيطالي، وتذاع المباراة على قناة «بي إن سبورتس 12»، فيما يحل ريال مدريد ضيفًا على أتلتيكو مدريد ، في الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتذاع المباراة على قناة «بي إن سبورتس 2».

وفي الدوري الإنجليزي، تقام مباراتان قويتان الأولى بين إيفرتون وليفربول، في الثانية والنصف عصرًا، ثم أرسنال ومانشستر يونايتد ، في الخامسة مساءً، وتنقلهما قناة «بي إن سبورتس 1».