الخميس 16 مايو 2024 01:22 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول وزير الصحة يستقبل ممثلي مجموعة شركات medin الإماراتية لبحث سبل التعاون في القطاع الصحي

فن

إلهام شاهين باكية: "نور كان أهم صديق في حياتي"

دخلت الفنانة إلهام شاهين، في حالة من البكاء الشديد قائلة: "أنا مش مصدقة إنى مش هشوف نور الشريف تاني"، مضيفة: "نور كان أهم صديق في حياتي".
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، على قناة "سي بي سي"، أن الفنان الراحل ساعدني في بداية حياتي الفنية ومثلت أمامه في فيلم "العار".
وتابعت: الراحل نور الشريف مثلت معه في المسرح والتليفزيون والسينما، مضيفة: الفنان الراحل اختارني في أدوار كثيرة.