الخميس 18 أبريل 2024 03:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضرب لاعب بيراميدز أمام الملايين.. تأجيل أولى جلسات محاكمة «حسين الشحات» في واقعة «الشيبي» بيراميدز يعلن عن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا وزيرة التعاون الدولي: 277 مليار دولار مطلوب سنويا لدعم قارة أفريقيا وزيرة التعاون الدولي: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد على المدى الطويل وتقلل من مخاطر الصدمات المستقبلية وزير التجارة: رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا مدبولي: الدولة المصرية تبذل جهودا كبيرة من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة أحمد عبدالعزيز: مراسم العزاء حكرا لهمج الميديا والتريندات الخادعة مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا دوري أبطال إفريقيا| شيف خاص يرافق بعثة الأهلي في الكونغو دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يؤدي مرانه الأول في الكونغو على ملعب مازيمبي الغيابات تضرب الإسماعيلي قبل مواجهة «زد» اليوم بالدوري الممتاز تاريخ مواجهات ليفربول أمام أتالانتا قبل صدام اليوم

سوشيال المشاهير

ضاحي خلفان: لم أهاجم الملك سلمان.. وإخوان الخليج يقودون التنظيم بعد سقوطهم في مصر

نفى نائب رئيس الشرطة في دبي، الفريق ضاحي خلفان، ما تداوله مغردون على موقع "تويتر"، واتهامه بالهجوم على العاهل السعودي الملك سلمان عبدالعزيز بعد سلسلة تغريدات له عن الإخوان المسلمين في دول الخليج. 

وقال خلفان، الاثنين، في تصريحات خاصة لموقع شبكة CNN بالعربية: "أنا ما أقول عن الملك سلمان غير كل خير". 

وأضاف: "أنا أتكلم عن الإخوان في دول الخليج الذين يديرون التنظيم بعد سقوطه في مصر"، موضحا أنه لم يذكر الملك سلمان أو غيره في تغريداته التي هاجم فيها الإخوان.

وأكد خلفان أن حملة الهجوم ضده على موقع "تويتر" هي من الإخوان وأنصارهم الذين يريدون "تأويل" تصريحاته، بتحويلها من هجوم على الإخوان إلى هجوم على جانب آخر. 

وحذر خلفان من تواجد عناصر الإخوان في الخليج ومخططاتهم، وإدارتهم للتنظيم الدولي من دول الخليج.

وكان الفريق خلفان، جدد هجومه، صباح الاثنين، على جماعة الإخوان، قائلاً إن الموجودين منهم في الخليج، هم الذين سينشرون الفوضى الخلاقة في الخليج العربي. بعد أن قال الأحد إن "الزنداني، والعودة، والقرضاوي، رموز الإخونجية كلهم في أحضان دول الخليج، وين تبون الأحوال تستقر!!!".

وأثارت تغريداته، ضجة على تويتر، حيث أنشأ مغردون وسماً حمل اسم "#ضاحي_خلفان_يهاجم_الملك_سلمان"، وشنوا هجوما على نائب رئيس شرطة دبي.

ومن بين هذه التغريدات، كتب محمد الحضيف @Mohmd_AAlhodaif: "الإمارات (الشقيقة).. لا تعجبها سياسة المملكة، وترى أنها تقود "لعدم الاستقرار".

وقال الأستاذ في المعهد العالي للقضاء، محمد النجيمي @alnojimi: "يا معالي الفريق ضاحي خلفان السعودية دولة مستقلة حرة فيمن تستقبل ولا تقبل الوصاية من أحدكما أن بعض الدول تستضيف دحلان المعارض للسلطة الفلسطينية!"

الكاتب السعودي، فهد العوهلي @alohali_fahad، قال: "ضاحي خلفان يعترض على زيارة مشعل والزنداني لنا، وعدم اعتقال سلمان العودة، ويستبعد الاستقرار!، من يمجد عدونا عفاش ويستضيف أبناءه ومن مول الحوثي؟!".