الأحد 12 مايو 2024 12:12 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جنايات بورسعيد تنظر واقعة شروع 3 متهمين في قتل شخص الخلافات على مواقع التواصل الاجتماعي توريد 170 ألف طن قمح لصوامع وشون كفر الشيخ للمرة الثالثة.. إحالة 52 من مستشفى قويسنا المركزي للتحقيق إزالة 8 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمركزي أسيوط وصدفا وحى شرق محافظ أسيوط يوجه بتيسير الاجراءات على المواطنين بشأن ملفات التصالح الجديدة الصحة: ملف التمريض يشهد تطورًا كبيرًا في تحسين الجوانب المادية والمعنوية والعلمية أرباح شركة الإسكندرية لتداول الحاويات تقفز 26% خلال 9 أشهر حريق في مخزن تعبئة تابع لشركة الإسكندرية للأدوية الأحد المقبل.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان 2024 برلمانية: قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة تعبير عن الإجماع الدولي على دعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام تستقبل طلائع الحجاج بالهدايا وحزمة برامج لإثراء تجربتهم الدينية عنبة لأسرة ضحية عصام صاصا: مفيش فلوس في الدنيا تعوض ابنكم

رياضة

انبى: أنتقال كهربا للزمالك مشروط بتسوية مستحقات عوض

أعلن عبد الناصر محمد مدير الكرة بفريق إنبى أن محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق لم يحصل على موافقة النادى البترولى للتوقيع للزمالك.

و أضاف عبد الناصر أنه حتى هذه اللحظه لم يرسل مسئولو الزمالك عرض رسمى لمسئولى إنبى لضم اللاعب ، مشيراً إلى أنه يتعين على الزمالك تسوية أزمة مستحقات إسلام عوض أولاً قبل التفاوض لضم لاعبين جدد.

وكان مسئولو الزمالك قد أعلنوا أمس عن نجاحهم فى الحصول على توقيع اللاعب تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة و أنه من المنتظر فتح باب المفاوضات مع مسئولى إنبى خلال الأيام القليلة المقبلة لأنهاء الصفقة بصورة رسمية.