الخميس 2 مايو 2024 12:40 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأستاذ الدكتور مدحت حماد يكتب: إيران.. قطة العالم! التشكيل المتوقع للبنك الأهلي أمام الزمالك في الدوري الممتاز د. خالد سعيد يكتب: 14 إبريل 2024.. علامة فارقة فى تاريخ الصراع العربى الإسرائيلى إنهاء حياة عاطلين من تشكيل عصابي علي يد تاجر ونجله بشبرا الخيمة د. أحمد مصطفى يكتب: التحديات الإقليمية.. هل تُقرّب بين مصر وإيران؟ توريد ٧٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بغرض جمع الأموال.. سقوط المتهمين بالنصب علي المواطنين بالقليوبية ماهر مقلد يكتب: الملك أحمد فؤاد.. الإرث الملهم وزير الصناعة يستعرض تقريراً لهيئة المواصفات والجودة في اصدار المواصفات القياسية الخاصة باستدامة المياه والبيئة وزيرة التعاون الدولي تلتقي بعثة الاتحاد الأوروبي لمتابعة مساندة الاقتصاد الكلي ودعم عجز الموازنة بعد شائعات انفصالهما.. أحدث ظهور لأحمد السقا مع زوجته مها الصغير محافظ الفيوم يوجه بتكثيف الحملات على منافذ بيع الأسماك واللحوم والمواقف والمزارات السياحية

تقارير ومتابعات

ناهد عشري ترد على «المطالبين بإقالتها»

وصفت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، الهجوم عليها والمطالبين بإقالتها بأنه "هجوم من أجل الهجوم فقط".

وقالت ناهد عشري في تصريحات صحفية اليوم السبت: "سأستمر في مكافحة الفساد أيا كان نوعه، ولن أنظر إلى الصغائر"، وأشارت إلى أن قانون العمل الجديد تم الانتهاء منه بعد 13 حوارا مجتمعيا مع أطراف العمل وسيتم عرضه على الحكومة.

وأضافت أن مشروع قانون النقابات العمالية معروض على مجلس الوزراء، وسيتم إحالته لمجلس النواب بعد انتخابه، خاصة وأن الدستور المصرى اشترط عرض القوانين المتعلقة بالحريات والحقوق على البرلمان للموافقة عليها.

وفيما يتعلق بشكاوى العمال المفصولين، أكدت الوزيرة أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة طبقا للقانون.

وكانت هناك العديد من الدعوات التي طالبت بإقالة الوزيرة، وإطلاق عدد من الحملات الرافضة لوجودها بالمنصب الوزاري منها حملة "مش عايزينك".