الإثنين 6 مايو 2024 04:29 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء سكرتير عام البحر الأحمر يتفقد الشواطئ العامة بالغردقة فى سم النسيم توريد ١١٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

تقارير ومتابعات

تعليق أبو العينين على ارتداء السيسي الزي العسكري

قال محمد الحنفي أبو العينين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشورى السابق، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبطال القوات المسلحة بسيناء بالزي العسكري، للتأكيد على أن مصر تخوض حربًا حقيقية ضد التنظيمات الإرهابية. 

وأضاف: "كما أن الزيارة تعطي انطباعًا لدول العالم أيضا أن سيناء تحت سيطرة القوات المسلحة المصرية بشكل كامل". 

وأعلنت رئاسة الجمهورية، يوم السبت، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص على ارتداء الزي العسكري أثناء زيارته لشمال سيناء، لتقديم التحية الواجبة لكل فرد من أفراد القوات المسلحة وتأكيد تضامنه معهم. 

وأدى السيسي بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة التحية العسكرية لأبطال القوات المسلحة، مؤكدا أن "الجيش المصري يقوم بدور عظيم والتاريخ سيتوقف طويلًا لتسجيل ما قام به أبطال القوات المسلحة". 

وقال السيسي: "حضرت لتقديم التحية لأبطال القوات المسلحة تقديرًا لهم"، مشيرا إلى أن "ثقة الشعب في قواته المسلحة لا حدود لها".