الإثنين 6 مايو 2024 01:46 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مصطفى شعبان ينقذ فتاة من الموت

كشفت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "مولانا العاشق"، عن نجاح سلطان أبو غزالة "مصطفى شعبان"، في كسب أموال من عمله في مهنة التحف الأرابيسك التي يجيد تنفيذها، فيما تعود فرح "سارة سلامة" وزوجها زياد "خالد سرحان" للعيش في القاهرة وتبدي الفتاة استياءها من ترك زياد لها لأوقات كثيرة، كما تحاول أن تتعرف على أعماله خاصة أن هناك مجموعة من الأشخاص كانوا يطاردونه ويحاولون قتله.

وضمت الحلقة مشهدا يعد غير موفق من قبل القائمين على العمل، حيث ظهر كراكون "محمد لطفي" وهو داخل أحد المقابر يشعل سيجارة وبجواره إحدي الجثث، ويلوم نفسه، موجها حديثه إلى الموت في مشهد يعطي الانطباع بعدم احترام وتقدير المكان.

كما تؤكد رقية زوجة شحتة "محمد الشقنقيري" ابن عم سلطان أنها تحبه وذلك أثناء حديثها لوالده الفنان سعيد طرابيك في الأحداث، بينما تحاول المعلمة خمرية "نهال عنبر" إيجاد حل مع أحد المحامين لقضية ميراث زوجها وخلافها مع أشقائه.

وتهرب الفتاة وعد من بيت الدعارة الذي تديره سونا "دينا"، وتذهب إلى مقابلة كراكون والذي تربطه بها علاقة حب، ويخرجان سويا للتنزه، وتحذره من أشخاص يسعون للنيل منه وتعود بصحبة كراكون للبيت ويقوم بقطع لسان نوسة إحدي الفتيات لدى سونا والتي وشت بمكان كراكون لمن يطاردونه.

ويتواجد سلطان في أحد المحال التي يملكها صديق عربي له، ويتمكن من إنقاذ فتاة حاول أحد الأشخاص إطلاق النيران عليها.