السبت 4 مايو 2024 10:05 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com تشييع جثمان مسنة لقيت مصرعها على يد أخرى لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم البلشى والباز ضيفا ندوة اليوم العالمى لحرية الصحافة بالمسرح الصغير غادة ابراهيم تستعد لمسرحية ”الجمهور عايز كدا” ‎رسميا.. مصر تشارك بأكبر بعثة فى تاريخها بأولمبياد باريس 2024 طبيب الإسماعيلي يعلن تفاصيل إصابة أحمد الشيخ ومحمد بيومي بعد غياب 361 يوم.. محمود متولي يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الجونة في الدوري المصري تيدي حفيد الرئيس الأمريكي روزفلت يدعو لتحقيق العدالة لفلسطين ريال مدريد يهزم قادش بثلاثية وينتظر هدايا برشلونة الأهلي يتقدم بهدف إمام عاشور على الجونة في الشوط الأول

تقارير ومتابعات

صحيفة إيطالية تلمح إلى تهديد بيت المقدس بعد اغتيال النائب العام

ذكرت صحيفة "بانوراما" الإيطالية، أن النائب العام هشام بركات بات ضحية للتفجير الإرهابي، وأسفر التفجير عن إصابة اثنين من حراسه وتدمير 10 سيارات بموقع الهجوم، وتبين من التحريات مسؤولية الخلية الإرهابية "جماعة المقاومة الشعبية" الموالية لجماعة الإخوان عن الحادث.

 

وقالت الصحيفة، إن الحادث يأتي بعد نشر فيديو يظهر مقتل ثلاثة قضاة من مدينة العريش في شمال سيناء التي وقعت يوم 16 مايو تحت عنوان "قتل القضاة"، مضيفة أن قتل الـ3 قضاة جاء بعد الحكم على الرئيس الأسبق محمد مرسي بإحالة أوراقه إلى المفتي.

 

يذكر أن النائب العام هشام بركات، استشهد على خلفية انفجار سيارة ملغومة بجوار سيارته بالقرب من الكلية الحربية في مصر الجديدة، ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة ونقله إلى مستشفى النزهة لإجراء جراحة عاجلة.