السبت 4 مايو 2024 11:12 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة تامر عاشور ومحمود العسيلي يحييان حفل ”فاميلي بارك الرحاب” الجمعة 10 مايو المستشار منتصر هريدي يكشف تفاصيل إخلاء سبيل متهم بالاتجار بالنقد الأجنبي في الهرم الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون بعد خسارة برشلونة.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة مانشستر سيتي يدك شباك وولفرهامبتون بخماسية ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com

توك شو

مصطفى بكرى: هشام بركات كان سيكشف عن تنظيم متورط فى عمليات إرهابية خطيرة

مصطفى بكرى
مصطفى بكرى

أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى أن الشهيد المستشار هشام بركات كان يعد منذ ما يقرب من أسبوعين لإعلان قضية تنظيم خطير، لافتا إلى أن هذا التنظيم يقف وراء جميع العمليات الإرهابية الأخيرة .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360 " المذاع على فضائية "القاهرة والناس " أن القضية التى اكتشفتها النيابة العامة عن طريق التحريات التى قام بها تابعة لتنظيم إرهابى، وأحال 58 منهم للنيابة العامة من ضمنهن 34 مقبوض عليهم من قبل أجهزة الأمن .

وقال بكرى إنه سأل الشهيد من قبل: "ألا تخشى من هؤلاء المجرمين"، فأجاب النائب العام قائلا "كل رجال النيابة العامة مستهدفون، ولم يذوقوا معنى الراحة منذ ثورة 30 يونيو، مشددا على أن النائب العام كان يتوقع استهدافه .

كما طالب بكرى الدولة بتفعيل قانون الطوارئ لأن مصر تمر بظروف صعبة تحتاج إلى هذا القانون مضيفا أن استشهاد النائب العام ليس بالهين أو بالسهل، متسائلا عن دور أجهزة التوشيش والبحث عن المفرقعات، مؤكدا أن مقتل بركات على يد الإرهاب هى رسالة ضد شخص من رجال العدالة وأن جميع القضاة مستهدفون وعلى الدولة مراجعة أساليب تأمين القضاة والشخصيات الهامة .

وطالب بكرى بعودة ضباط رجال أمن الدولة من الخبرات رغم أنف من لا يعجبهم مثل هذه القرارات الهامة وتفعيل الأحكام العرفية للقضاء على الإرهابيين.