السبت 18 مايو 2024 07:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

اندلاع حريق بمنزل سكني بشوارع طنطا.. والدفع بـ4 سيارات مطافئ لإخماد النيران

شهدت منطقة الويشي بشارع طه الحكيم بمدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم الخميس، نشوب حريق هائل اندلعت نيرانه بشكل مفاجئ بمنزل سكني مكون من طابقين، اثر حدوث ماس كهربائي، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية المدعومة بـ4 سيارات مطافئ سعيا فى إخماد نيران الحريق قبل امتدادها لباقي المنازل المجاورة.

كان اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصي مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع حريق هائل بمنزل سكني بذات المنطقة المذكورة.

كما انتقلت القيادات التنفيذية والأمنية إلى مكان الواقعة مدعومة بـ 4 سيارات مطافئ وقوات الحماية المدنية الى مكان الواقعة للسيطرة على النيران خشية امتدادها للمنازل المجاورة، وكذا سوق الجبان المغلق من الاتجاهين ولصعوبة دخول سيارات الإطفاء، التي  وصلت منذ اندلاع الحريق للعقار بسبب البائعين الجائلين بالشوارع وضيق الشوارع المجاوره للمنزل تصاعدت النيران، حتى التهمت العقار بأكمله.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي الذين استخدموا خراطيم المياة فى إطفاء نيران المنزل المنكوب وسط تدشين كردون أمني بمحيطه حفاظ على أرواح المواطنين ولم يسفر الحريق عن سقوط مصابين أو ضحابا.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتى أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحريق.