السبت 18 مايو 2024 07:48 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

برقية تهنئة من السيسي لعروسين بعد أسبوع من إرساله مندوبا بـ ورد

 

 

أرسل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، برقية تهنئة لعروسين في قرية العوضية مركز شربين بالدقهلية، بعد مرور أسبوع على بعثه مندوبا لحضور حفل الزفاف.

وجاء في البرقية "يسعدني أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة الزفاف السعيد متمنيا للعروسين حياة زاخرة بالبهجة والهناء، مع أطيب تمنياتي، عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية".

وقالت لمياء علي عبدالرازق "العروس"، إن الرئيس يشعرني بأنه قريب لي أو من أهلي وهذا شرف لي، فقد شملني بعطفه وأرسل مندوبا عنه في الفرح بل واعتذر عن الحضور ولم يمر أسبوع عن الفرح حتى أرسل برقية تهنئة ليؤكد لنا أنه لم ينسانا وأننا في ذاكرته.

وأضاف السيد عبدالمعطي عبدالله، "العريس": "الرئيس ورفع رأسي أمام الجميع وأرسل مندوبا عنه لتقديم التهنئة وأهداني أجمل بوكيه ورد"، مضيفا: "شكرا سيادة الرئيس فقد أسعدتنا جميعا."

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، تلقى دعوة لحضور حفل زفاف شاب وفتاة من قرية العوضية مركز شربين بمحافظة الدقهلية، ولم يتوقع صاحبا الدعوة أن يتلقيا اتصالاً هاتفياً من رئاسة الجمهورية للاعتذار عن عدم قدرة الرئيس على الحضور شخصياً لانشغاله بفعالية خارج البلاد، لكنه أمر بإرسال مندوب عنه حضر الفرح بالفعل، وسلم "بوكيه ورد" من الرئيس للعروسين.