الأحد 19 مايو 2024 09:18 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف في الشوط الأول رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات في محافظات القليوبية والفيوم وقنا السفير شن يؤكد اهمية تنظيم مباريات الصداقة والأخوة بين تركيا ومصر على مستوى المنتخبات الوطنية ‏والأندية‎ ضوء أزرق يُضئ السماء الإسبانية والبرتغالية أحمد حمدي يسجل هدف تقدم الزمالك أمام نهضة بركان تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة هل تتجاوز إسرائيل الخطوط الحمراء في رفح وتستفز مصر عسكريّا؟! بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي

حوادث

تجديد حبس "متحولين جنسيا" 15 يوما في مدينة نصر

قرر المستشار سامر ذو الفقار قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس شابين متحولين جنسيا بمدينة نصر 15 يوما على ذمة التحقيق.
كانت معلومات وردت حول الواقعة إلى اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بمباحث الآداب، تفيد قيام شابين يمتلكان جسدًا أنثويًا وأعضاءً تناسلية ذكرية تحت مسمى "سلمى ودودى" يقومان بنشر صورهما بملابس نسائية مثيرة على أحد مواقع الجنس على الإنترنت، وإبداء استعدادهما ممارسة الرذيلة مقابل 1500 جنيه للساعة مع راغبى الفجور.
وبمداهمة الشقة فى مدينة نصر تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بوضع صور وأرقام هواتفهما على شبكات المواقع الإباحية على الإنترنت وإعلانهما للاستعداد لممارسة الفجور والجنس الحرام مع راغبى المتعة مقابل 1500 جنيه للساعة الواحدة.
وتحفظت القوة على ملابس نسائية ومبالغ مالية وهواتف محمولة وحقن هرومونات أنوثة وأدوات جنسية.