السبت 18 مايو 2024 02:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الطبعة الثانية من مسابقة الجينريك الذهبي.. ”الحشاشين” يمثل مصر وتكريم الراحل طارق عبدالعزيز رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز جوارديولا: مويس سيقاتل لحرمان مانشستر سيتي من لقب الدوري التعليم العالي: تعاون مثمر بين الاستشعار من البُعد وإحدى شركات الذهب لتطوير عمليات التنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية تعليم القليوبية: استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الإعدادية المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره فى الهيروين بشبين القناطر ”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات قاتلة.. سر لعنة قدم الفيل غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة

المحافظات

مصرع وإصابة شخصين في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بأسيوط

لقي شخص مصرعه متأثرًا بإصابته بطلق ناري، وأصيب آخر خلال اشتباكات مسلحة بين عائلتين بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، نتيجة وجود خلافات ثأرية.
وكان اللواء عبد الباسط حسن دنقل، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من العميد هاني عويس، مأمور مركز شرطة أبنوب بشمال أسيوط، يفيد بوقوع اشتباكات مسلحة بين عائلتين بالأسلحة النارية، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف، وتمكنت من السيطرة على الاشتباكات التي وقعت بين عائلتي عمار وعائلة الرضوانة بقرية بني محمد المراونة بمركز أبنوب، إثر خلافات ثأرية نتج عنها مصرع "عبد التواب محمود أحمد، 45 سنة، من عائلة عمار، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي تحت تصرف النيابة".
كما نجم عن تلك الاشتباكات إصابة شاب تصادف مروره أثناء المشاجرة يدعى حسن أحمد حامد، 35 سنة، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم بعد نقله إلى مستشفى أبنوب المركزي.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط الجناة والسلاح المستخدم، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية.