النهار
الأحد 16 يونيو 2024 08:53 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل مفاجأة في غياب نجمي الإسماعيلي عن مواجهة انبي غداً في الدوري.. خاص قائمة الزمالك لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري تشكيل المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز هولندا تهزم بولندا بثنائية في أمم أوروبا احتفالاً بعيد الأضحى.. كرنفالات وعروض عرائس بمراكز شباب كفر الشيخ حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك .. ويرمون جمرة العقبة الكبرى.. والبعثة توفر كافة الخدمات في مشعر منى التعادل هدف لهدف يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا وهولندا ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية الزراعة..تتابع برامج تربية التقاوى وتفحص عينات التصدير ومنع التعديات على الأراضى والمجازر تستعد لاستقبال الأضاحي «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألف و871 حاجا مصريا من خلال عيادات بعثة الحج الطبية في مكة والمدينة رئيس مدينة مرسى علم يستقبل وفد جمعية كنيسة العذراء مريم و الانبا كاراس بمرسى علم

المحافظات

قوافل تعليمية للثانوية العامة ببورسعيد


اكدت الدكتورة فاتن صالح وكيلة وزارة التربية والتعليم ببورسعيد انه تم اعداد وتنفيذ قوافل تعليمية مميزة لطلاب المرحلة الثانوية للصفين الاول والثانى وبصفة خاصة لطلاب الثانوية العامة وذلك بتحديد مواعيد ثابتة لهم فى مدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية للبنين تعويضا لهم عن عدم ذهابهم للمدارس واستعدادا  لخوض امتحانات الثانوية العامة كما يتم اقامة قوافل تعليمية للطالبات بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات على ان يحاضر فيها كبار اساتذة مختلف المواد والمدرسون الاوائل بالمحافظة .
 
يذكر ان غمار الثانوية العامة سيبدأ فى السادس من يونيو القادم وينتهى اوائل يوليو المقبل .
هذا وقد زارت فاتن صالح بعض مدارس المحافظة للوقوف على انتظام وسير العملية التعليمية بالمحافظة ومنها مدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية للبنين .
 
من ناحية متصلة اكدت وكيلة الوزارة ان امتحانات صفوف النقل الابتدائية والاعدادية والفنية ستبدأ السبت القادم الثانى من مايو بينما تبدأ الصفوف الاول والثانى الثانوى فى 16 مايو القادم وتنتهى فى 31 من نفس الشهر .