الأحد 19 مايو 2024 06:15 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

إحالة رئيس مرور عين شمس وآخرين لنيابة الأموال العامة

أمر المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول لنيابة شرق القاهرة الكلية، بإحالة أرواق قضية العميد "وحيد. ص"، رئيس مرور عين شمس، و"ياسر. ا"، مندوب شرطة، و"ناصر. أ"، سايس جراج، لنيابة الأموال العامة العليا للتخصص، على خلفية اتهامه بتلقى رشوة والاستيلاء على المال العام، والإضرار العمدى بالمال العام.

كانت وردت معلومات للعقيد محمد الشرقاوى، رئيس مباحث مرور القاهرة، والرائد محمد الشاعر، رئيس مباحث مرور قطاع شرق، تفيد قيام رئيس مرور عين شمس وآخرين بتلقى رشوة من صاحب سيارة نقل يدعى "سيد. ع " قدرها 5 آلاف جنيه، نظير تسليمه سيارته بعد ضبطها أثناء قيادة السائق لها دون تراخيص قيادة أو تسيير.