الثلاثاء 7 مايو 2024 09:12 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مديرأمن بورسعيد يتمكن من فض مسيرة حاشدة لجماهير المصري

خرج المئات من مشجعي النادي المصري البورسعيدي وأهالى المتهمين فى أحداث «إستاد بورسعيد» في مسيرة حاشدة انطلقت مساء اليوم للتنديد بقرار محكمة بورسعيد المنعقدة فى أكاديمية الشرطة بالقاهرة، بإحالة أوراق 11 متهماً فى قضية إستاد بورسعيد إلى «المفتى». ..وأطلقوا هتافات منددة بالحكم مؤكدين ظلم رفاقهم ومطالبين بالبراءة.
وقد انتهت المسيرة بعد أن تم الاتفاق مع اللواء فيصل دويدار مدير الأمن واللواء مجدي نصر الدين المحافظ بتحقيق مطالبهم والتي تضمنت بقاء المتهمين بسجن الإسماعيلية والاتفاق مع المحامي بهاء ابو شقة وسوف يتم الرد علينا في خلال ثلاثة أيام.
جاء ذلك وسط حالة من الاستنفار الأمني التي تشهدها المحافظة منذ الأمس والانتشار المكثف لقوات الشرطة بالتعاون مع قوات الجيش الثاني الميداني وخاصة في نطاق المنشات الحيوية والشرطية إضافة إلى الأقوال والدوريات الأمنية المشتركة من قوات الشرطة والقوات المسلحة تجوب كافة الشوارع والميادين لتأمين المواطنين وذلك عقب قرار محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد السعيد والتي أحالت أوراق 11 متهما فى القضية المعروفة إستاد بورسعيد والتى يحاكم فيها 73 متهما لفضيلة المفتي.