الثلاثاء 14 مايو 2024 04:08 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

حوادث

أمن الجيزة تضبط رشاش جرينوف و8 بنادق آلي بحوزة المتهمون بقتل «الإسلامبولي»

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة عن عثورها على كميات من الأسلحة الثقيلة والآلية والخرطوش، إضافة إلى كميات كبيرة من الذخيرة بحوزة المتهمين بالتورط في قتل العميد عاطف الإسلامبولي مفتش مباحث شرق الجيزة عند إلقاء القبض عليهم.

وأكدت مصادر أمنية، أن الأجهزة عثرت على 8 بنادق آلية عيار 7.62 × 39 مم ورشاش جرينوف عيار 7.62 × 54 مم و4 بنادق خرطوش و24 خزينة بندقية آلية و2340 طلقة جرينوف عيار 7.62 × 54 مم و704 طلقة آلية عيار 7.62 × 39 مم و350 طلقة خرطوش و5 هواتف محمول، إضافة لكميات كبيرة من قطع غيار وإكسسوارات السيارات الملاكي والنقل الثقيل والأدوات الكهربائية والسيلكون ومحابس المياه والخراطيم وطفايات الحريق والأثاث والأدوات المنزلية والخردوات وبرميل زيت التي نجحوا في سرقتها.
واستعانت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لفحص الأسلحة المضبوطة، تبين أنها من ضمن الأسلحة المستخدمة في إطلاق الأعيرة النارية على الشهيد العميد عاطف فتحي الإسلامبولي مفتش مباحث فرقة شرق الجيزة.
وأكدت التحريات الأمنية، التي أشرف على إجرائها اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء مجدي عبد العال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد محمد أبو الفتوح رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن المتهمين هم ناجي.ع. ع، سبق اتهامه في 10 قضايا (سرقة بالإكراه وإقتحام مجلس مدينة الصف)، وحسين. ع.ع، وشعبان. م. ش، مطلوب في قضية تبديد، ورضا. ع. ا، مطلوب في (3) قضايا "تبديد"، وجمال. ع، سبق إتهامه في (2) قضية "سرقة بالإكراه – تبديد"، وبلال. ج. ن، ورمضان. م. س، وإبراهيم . ش . م.
واعترف المتهمون الخمسة المقبوض عليهم، أمام فريق البحث أنهم كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بالإكراه من الطرق الرئيسية ومساومة مالكيها لاستردادها مقابل مبالغ مالية كما اعترفوا بقتل الشهيد عاطف الاسلامبولي بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، واعترفوا بارتكاب 38 حادثة مماثلة.