السبت 18 مايو 2024 11:28 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال الربع الأول من العام.. الصحة: «معهد القلب» قدم الخدمة الطبية لـ 232 ألف و341 مواطنا و5 آلاف عملية قسطرة تعليم المنوفية تفتح تحقيقا في تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية برواتب تصل لـ 7000 جنيه.. العمل تعلن عن عدد من الوظائف في القليوبية 115 ألف طالب بإعدادية البحيرة يؤدون امتحانى الهندسة وتكنولوجيا المعلومات أسعار الحديد اليوم بعد التراجع الأخير 12530 طالبا يؤدون امتحانات الشهادتي الإعدادية والابتدائية الأزهرية بالقليوبية تامر عبد الحميد: نهائي الكونفدرالية يحتاج 11 مقاتل في الملعب استدراجوه وخلصوا عليه ودفنوه .. كشف غموض العثور على جثة بزراعات الموالح في القناطر الخيرية مدير تعليم المنوفية: تداول ورقة اللغة العربية بعد الامتحان بعشر دقائق وشكلت لجنة للتحقيق في الواقعة تعليم الدقهلية: ١٠٩ آلاف طالب يؤدون امتحان اللغة العربية أمام ٥٩٣ لجنة تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية

حوادث

ضحايا «ريان جديد» يتجمهرون أمام قسم شرطة مدينة نصر

تجمهر العشرات من ضحايا «ريان جديد» أمام قسم شرطة مدينة نصر أول للمطالبة بالحصول على أموالهم التي نصب عليهم فيها، مرددين هتافات "عايزين فلوسنا"، فيما شددت قوات الأمن من الإجراءات الأمنية أمام القسم.
واتهم الضحايا طارق فوزي، رجل أعمال، بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على عشرات الملايين من الجنيهات عقب الاتفاق معهم على شراء سيارات التاكسى الأبيض، ثم نصب عليهم وأغلق مكتبه.
وكشف الضحايا عن أنهم تعقبوا المتهم وألقوا القبض عليه وتسليمه لقسم شرطة دار السلام، وبعرضه على النيابة، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتفاوض المتهم معهم وطالبهم بالتنازل عن البلاغات حتى يتمكن من الخروج والتصرف في أمواله وتنفيذ الاتفاق.
وتقدم المجنى عليهم بمحضر حمل رقم 10578 جنح مدينة نصر أول ضد طارق فوزي، صاحب شركة القاهرة للسيارات، وخالد سيد ورمانى بخيت، مديرى مكتبه، يتهمونهم فيه بالاستيلاء على أموالهم دون وجه حق وعدم تنفيذ اتفاقهم بشراء سيارات «تاكسى أبيض»، موضحين أنه تحصل من كل ضحية على مبالغ تراوحت ما بين 50 إلى 70 ألف جنيه.