النهار
الإثنين 17 يونيو 2024 12:09 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

"حماة الوطن "ينعي شهيد الشرطة ..ويؤكد مصر ماضيه في طريقها لدحر الإرهاب


أدان الفريق جلال الهريدي رئيس  حزب "حماة الوطن " ونواب رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا وأمناء المحافظات العمل  الإرهابي الذي حدث صباح امس(الأحد) فوق كوبري 15 مايو بالزمالك استهدف رجال الشرطة وأسفر استشهاد أمين شرطة من قوة  قسم "قصر النيل " وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات مختلفة.
واصدر  اللواء فؤاد عرفة المتحدث الرسمي  لحزب  "حماة الوطن " بيان جاء فيه "أن الإرهاب لن ينجح في تخويف الشعب المصري ولن يفسد استقرارنا فمصر ماضيها في طريقها إلي الأمن مهما كبدنا من خسائر وسوف يقضي شعبنا العظيم  وشرطتنا الوطنية وجيشنا الباسل علي الإرهاب في وقت قريب  وستكمل مصر مشوارها نحو التقدم والرخاء سيكون الإرهاب وأعوانه في مزبلة التاريخ  .
وأضاف (البيان ) أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان،بعد أن نجحنا في عقد مؤتمرنا الاقتصادي والقمة العربية التي جاءت بنتائج غير مسبوقة علي المستوي السياسي والاقتصادي .
واشار ، سوف نتجاوز الصعاب ولن ينال هؤلاء المجرمين من شعب وجيش وشرطة مصر مهما استمر إجرامهم فمصيرهم في النهاية إلي الزوال وستبقي مصر خالدة مستقرة أمنه .
ونعي بيان (حماة الوطن )  شهيد  الوطن  داعيا الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان،ويمن علي المصابين بالشفاء .