الخميس 2 مايو 2024 02:58 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

النيابة تنتدب مهندسا فنيا لبيان سبب حادث "سوهاج - البحر الأحمر"

قرر مدير نيابة مركز أخميم المستشار محمد عبد العليم، اليوم الاثنين، انتداب المهندس الفني للمرور لبيان سبب حادث التصادم المروع الذي وقع مساء أمس على طريق "سوهاج البحر الأحمر" بالقرب من الكيلو 90 بدائرة المركز بين 3 سيارات ميكروباص ونقل ونصف نقل، وأسفر الحادث عن مصرع 16 شخصا وإصابة 7 آخرين.
وصرح بدفن جثث المتوفين في الحادث بعد تسليمهم لذويهم وطلب محضر تحريات المباحث حول الحادث وباشرت التحقيقات بإشراف المستشار محمد رمضان المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.
واستمع فريق من النيابة العامة اليوم إلى أقوال المصابين في الحادث داخل مستشفى سوهاج الجامعي.
وقال وكيل وزارة الصحة بسوهاج الدكتور محمد عبد العال إنه تم نقل 7 مصابين من موقع الحادث بينهم طفلين إلى مستشفى سوهاج الجامعي ونقل جثث المتوفين في الحادث لمستشفيات "سوهاج الجامعي"، "سوهاج العام"، "سوهاج التعليمي"، "أخميم المركزي" و"معهد الأورام"، لافتا إلى أن المصابين حالتهم مستقرة وتم توفير الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة لهم.
من جانبه، كلف الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة عقب زيارته للمصابين في الحادث داخل مستشفى سوهاج الجامعي بصرف التعويضات اللازمة لأسر الضحايا والمصابين حيث سيتم صرف مبلغ 5 آلاف جنيه لأسرة كل متوفي ومبلغ ألف جنيه إعانة عاجلة لكل مصاب في الحادث.