السبت 4 مايو 2024 03:05 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الجزار”: منظومة الشكاوى بالقليوبية إستقبلت 180 شكوي خلال شهر إبريل إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم الدماطي يطمئن على ترتيبات النهائي قبل موقعة الأهلي والزمالك تشكيل آرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة و842 شاحنة بموانئ البحر الأحمر محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين والأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ما بخبي عليك.. نجوى كرم تطرب جمهورها في حفل دبي الإماراتية انطلاق ماراثون المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية بكفر الشيخ تموين الشرقية: ضبط 3 طن و500 كيلو أسماك مجهولة المصدر بمدينة الصالحية بحضور 30 ألف مشجع بنهائي كأس أديب.. إسماعيل مطر نجم الكرة الإماراتية ونادي الوحدة يعلن اعتزاله السباح فيصل القصيبي يحمل رؤية ٢٠٣٠ من السعودية إلى الغردقة لعبور المانش مؤسسة آتوم تناقش فيلم ”الكارثة” و ”دور الدراما فى نشر الوعى”

حوادث

كشف غموض واقعة اختطاف طفل ومساومة أهله على دفع فدية

 

نجحت الأجهزة الأمنية بأسيوط في كشف غموض واقعة إختطاف طفل ومساومة أهله لدفع فدية مالية مقابل إطلاق سراحه وتتمكن من ضبط مرتكبى الواقعة وبحوزتهم بندقية آلية و50 طلقة نارية.
كان قسم شرطة أول أسيوط تقلى بلاغا من " أشرف. ف. م" باختطاف نجله "إسلام" 10 سنوات بتاريخ 23/2/2015 وعاد بتاريخ 28/2/2015 عقب قيام أهليته بدفع مبلغ مالي 116 ألف جنيه فدية مقابل إطلاق سراحه وأن أهله أحجموا عن الإبلاغ بواقعة الاختطاف خشية تعرض نجلهم لمكروه.
وأكدت تحريات فريق البحث أن مرتكبي الواقعة هم كلٍ من " مصطفى. أ. أ " شهرته بهاء، 21 سنة، مزارع، ومقيم دائرة مركز شرطة البداري، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في عدة قضايا جنائية، و" محمد. ج. م" شهرته محمد عروجه، 29 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح، سبق ضبطه واتهامه في قضيتين سرقة وحيازة أسلحة والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية "سلاح ناري" إضافة إلى 12 متهما آخرين وجميعهم مطلوبون على ذمة قضايا سرقة وحيازة أسلحة وهتك عرض.
وأعدت قوات الأمن عقب تقنين الإجراءات الكمائن اللازمة وتمكنت من ضبط المتهمين وبحوزة الأول بندقية آلية و50 طلقة نارية من ذات العيار.
واعترفوا خلال مواجهتهم بارتكاب الواقعة حيث إتفق المتهمين السادس والتاسع (جيران المجنى عليه) وباقى المتهمين على اختطاف المجنى عليه مُستخدمين السيارات أرقام ( 112200 ملاكى أسيوط ملك المتهم الخامس، 57694 ملاكى أسيوط ملك المتهم الحادى عشر) حال خروجه من المدرسة واحتجازه بمسكن الرابع وتناوب باقى المتهمين حراسته وساوموا والده على دفع الفدية المالية لإطلاق سراحه وأرشدوا عن 3 هواتف محمولة مستخدمة في إبرام الاتفاقات مع والد المجنى عليه وكذا مبلغ مالي 18 ألفا و200 جنيه من حصيلة الفدية المالية وكمية من المشغولات الذهبية والسيارة رقم (2519 ى وج) نقل أسيوط قاموا بشرائها من حصيلة الفدية المالية.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.