الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:36 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي

سوشيال المشاهير

مستشار شيخ الأزهر لـ"السيسي": حياتك غالية على كل مصري مخلص لله وللوطن

أشاد محمد عبد السلام المستشار التشريعي والقانوني لشيخ الأزهر الشريف بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ألقاه أمس "الاثنين" عبر شبكة الكونفراس في إطار افتتاحه 19 مشروعاً في مجالات الطرق والكباري والمشروعات الخدمية التي أشرفت على تنفيذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
وقال عبد السلام- عبر صفحته بالفيس بوك اليوم- إن الأمل الذي زرعه الخطاب الصادق للرئيس السيسي في قلوبنا وثقته الكبيرة بالله، وحلمه الغالي برفاهية الشعب المصري الأصيل حتى لو كان الثمن هو حياته، يوجب علينا أن نقول له: (حياتك غالية على كل وطني مصري مخلص لله وللوطن، ومصر تحتاج إخلاص هذا الرجل في هذه الفترة الصعبة ويجب على كل المسئولين أن يتقوا الله في هذا الوطن حيث كانوا، وأن يعملوا ليل نهار ليعاونوه على تحقيق الحلم).
وأضاف عبد السلام "عفواً سيادة الرئيس فهو ليس حلمك وحدك، وإنما هو حلم كل وطني مخلص تربى على تراب هذا الوطن الغالي وشرب من نيله ونبت في خيره".
وأكد أن خطاب رئيس مصر العظيمة جدد أمل المصريين وخاصة الشباب، وجدد معاني كثيرة من العزة والوفاء وقوة الدولة، وتجلى هذا الوفاء في تقديره الكبير لموقف أبناء زايد الأوفياء وقادة دولة الإمارات العربية المتحدة الذين أظهرت المحن أنهم خير صديق، بل خير شقيق.
واختتم المستشار محمد عبد السلام -كلمته على الفيس بوك-بالدعاء للرئيس قائلاً (الله معك يا سيادة الرئيس والمصريين وأزهرهم الشريف وشيخه الطيب الوطني المخلص ورجال الأزهر وشبابه الأوفياء من خلفك.. حفظك الله لمصر وحفظ مصر بك، ورزقك خير البطانة وخير السند، وننتظر منك الكثير ونثق أنك أهل وقادر على تحقيق الحلم يا ذراع المصريين القوي).