الأحد 19 مايو 2024 05:53 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

730 ألف جنيه دعما من وزارة الشباب والرياضة لـ 5 اتحادات رياضية

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزيرالشباب والرياضة على دعم 5 اتحادات رياضية بمبلغ 730 ألف جنيه في إطار حرص الوزارة على توفير كافة الإمكانات لدعم الفرق والمنتخبات القومية لجميع الاتحادات المصرية .
شمل المبلغ دعم اتحاد الجودو بـ 300 ألف جنيه تخصص للصرف على إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية للسومو استعدادا لبطولة العالم للسومو والمقرر اقامتها باليابان سبتمبر المقبل.
وقرر تخصيص 216 ألف جنيه لدعم الاتحاد المصري للمصارعة وذلك مقابل تحمل الوزارة تكاليف الراتب الشهري كاملا لعدد 3 مدربين للمنتخبات القومية.
وتم صرف مبلغ 44 ألف جنيه دعما لاتحاد الدراجات قيمة السفر والاشتراك في سباق تحدى مارس الأخضر والذي يقام بالمغرب مارس الحالي.
كما قررت وزارة الشباب والرياضة تخصيص مبلغ 50 ألف جنيه لتغطيه بطوله الوادي الجديد لسباق الهجن العربية والتي ستستضيفه محافظة الأقصر،فيما تم تخصيص 130 ألف جنيه مساهمة من وزارة الشباب والرياضة في تحمل التكلفة المالية لبطولة العالم الثالثة للسيدات والتي أقيمت في التشيك في يوليو من العام المنصرم.