الخميس 2 مايو 2024 02:02 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمناسبة قرب حلول فترة أقصى الاحتياجات المائية.. وزير الري يؤكد على ضرورة إلتزام المزارعين بزارعة الأرز فقط في المحددة كلاسيكو مرتقب بين العين و الوحدة في نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في دوري «روشن» السعودي مؤشر «EGX30» يقفز 2.87% في منتصف تعاملات اليوم الخميس رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس ميقاتي يجدد دعوته للاتحاد الأوروبي للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها المستمر على الشعب الفلسطيني ووقف هجماتها على لبنان ”تموين البحيرة”: ضبط 2250 كيلو أسماك مجمدة ولحوم وكبدة غير صالحه للاستهلاك الآدمي في إيتاي البارود مع حلول فترة أقصى الاحتياجات المائية.. وزير الري يؤكد على ضرورة إلتزام المزارعين بزارعة الأرز فقط فى المناطق المقررة التعليم العالى: فتح باب التقدم للإعلان العاشر ”للمرحلة الجامعية الأولى” ضمن المبادرة المصرية اليابانية EJEP للعام 2024/2025 مصرع وإصابة 3 أشخاص أثر إنقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالقليوبية الصحة: تسجيل 480 زيارة للسيدات المعرضات للعنف بعيادات المرأة الآمنة داخل الوحدات الصحية موعد مباراة مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

فن

ريم البارودي شقيقة حماده هلال

 

ريم البارودي شقيقة حماده هلال في رمضان
تطل الفنانة ريم الباوردي في دراما رمضان المقبل على جمهورها بشخصتين مختلفتين في مسلسلي " شطرنج " وولي العهد".

وتواصل الفنانة ريم البارودي ، تصوير مشاهدها في المسلسل التليفزيوني" شطرنج" حيث تجسد دور فتاة تدعى ميرفت ، وهى سيدة طموحة متزوجة من"أكرم" ، والذي يجسد دوره الفنان حمزة العيلي ، وتحدث بينهما العديد من المفارقات والعقبات ، التي تقلب حياتهما رأسا على عقب وذلك في إطار درامي مشوق.

ويشارك في بطولة المسلسل نضال الشافعي، وميس حمدان وحمزة العيلي، وعمرو مهدي، وعدد من الوجه الشابة،وتأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

كما انتهت ريم البارودي من تصوير نصف مشاهدها في مسلسل "ولي العهد "تجسد فيه شخصية فتاة تدعى "مها"شقيقة "ولى العهد" الذى يقوم بدوره حمادة هلال وتتصارع معه على الميراث.

ويشارك فى بطولة المسلسل انتصار، حجاج عبد العظيم، لوسى، علا غانم، مى سليم، ادوارد، هبة مجدى، وعبد الرحمن ابو زهرة، والمسلسل من تاليف احمد ابو زيد ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول مشاكل الأسرة المصرية، والصراع الدائم بسبب الإرث بين الأشقاء.