السبت 18 مايو 2024 07:48 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

"كمل جميلك" تعود بمؤتمر شعبى لدعم "السيسى" فى مواجهة الإرهاب

أقامت حملة "كمل جميلك"، مساء اليوم الإثنين، مؤتمرا شعبيا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب. 
وأكد المنسق العام للحملة خالد العدوي - في تصريحات صحفية - أهمية دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الحرب ضد الإرهاب والتنظيمات الإرهابية فى مصر والعالم العربي .. مشيدا بحضور عدد من رؤساء الأحزاب المصرية والائتلافات والحركات الشعبية الداعمة للرئيس السيسي. 
وشهد المؤتمر انطلاق فعاليات حملة "كمل يا ريس إحنا معاك... فوضناك شعب وجيش وشرطة وراك"، وتم الكشف عن استمارات مميكنة للحملة تم توزيعها بمختلف محافظات مصر، لحث المواطنين على أهمية دعم الجيش والشرطة في حربهم على الإرهاب وتأكيدا على تلك الرسالة للعالم أجمع، وأن هناك ظهيرا داعما للرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب. 
كما تم خلال المؤتمر تكريم عدد من أسر شهداء الشرطة والجيش، وكذلك عدد من المؤسسات الإعلامية والإعلاميين، ومنهم وكالة أنباء الشرق الأوسط. 
وأكدت كلمات الحضور بالمؤتمر على أهمية بذل الجهود الشعبية لمناصرة الدولة المصرية ومؤسساتها الرسمية ومنها القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الفكر التكفيري والعناصر المخربة بالوطن العربي.