النهار
الإثنين 17 يونيو 2024 04:54 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

انتهاء معاينة النيابة لموقع اشتباكات الدفاع الجوى


كشفت المعاينة التي أجراها فريق من نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد البشلاوى، وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، عن عدم العثور على أي طلقات نارية أو خرطوش، وتم العثور على كميات كبيرة من الملابس والمتعلقات الشخصية، وإطارات محترقة وحجارة وفوارغ شماريخ وتحطم جزء من بوابة الاستاد، وفوارغ قنابل غاز، وقفص حديدى في ممر الدخول إلى الأستاذ موازى للطريق العام، وتبين أنه تم تحطيمه، نتيجة للتدافع، وضم فريق المحققين كلا، إبراهيم أبوعقل ومعتز عاطف محمد السماحى.

كانت نياية شرق القاهرة الكلية قد أمرت مساء أمس بتشريح جثث 22 من رابطة مشجعى نادي الزمالك "وايت نايتس"، لبيان أسباب الوفاة، وصرحت بدفن الجثث، وأمرت بسرعة إجراء تحريات الأمن الوطنى حول الواقعة.
وكشفت مناظرة النيابة للجثث أن الوفاة نتجت عن الإصابة بكسر في الرقبة وكدمات بالصدر والوجه نتيجة التدافع والتكدس، حيث خلت أجساد المتوفين من آثار الطلقات النارية. 
كانت اشتباكات وقعت مساء أمس الأحد أمام استاد الدفاع الجوى بين رابطة مشجعى نادي الزمالك "وايت نايتس" وقوات الأمن، أثناء محاولة الألتراس دخول الاستاد لحضور مباراة النادي وإنبى.