السبت 18 مايو 2024 06:03 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني نتاشا شوفاني : التنوع الدرامي العربي يفيدنا جميعا ونحن تتكامل ولا تتنافس وانتظر عرض ترتيب خاص يا احباب الله اغنية جديدة للمطرب التونسي ابراهيم خليل الصور الأولى لأبطال فيلم “تاني تاني” قبل طرحه في دور العرض الأربعاء المقبل توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل مفاجأة.. الفنانة صابرين تعلن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية جريمة أخلاقية في مسلسل البيت بيتي 2.. ومطالبات بوقفه شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه

أهم الأخبار

زوج المتهمة بقتل طفلها يقيم دعوى زنا ضدها


استمع المستشار هيثم مشهور وكيل نيابة أول مدينة نصر إلى أقوال زوج المتهمة بقتل طفلها والجمع بين زوجين في مدينة نصر، حيث أكد أنه ترك زوجته في المنزل بصحبه طفلهما ليقضى فترة عقوبته على ذمة قضية سرقة، ولكنها خانته وتزوجت غيره، وهى ما زالت على ذمته واتهمها بالزنا وقتل طفلهما، وأقام دعوى زنا ضد المتهمة وزوجها الثانى الذي تزوجته عرفيا.

كان قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر قررتجديد حبس ربة منزل وزوجها 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهما بالإهمال والتسبب في وفاة طفل صغير، وقيام المتهمة بالجمع بين زوجين، ووجهت النيابة إلى المتهمين تهم القتل العمد والزنا.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة تسكن بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر بصحبة طفلها، في ظل غياب زوجها الذي يقضى عقوبة بالحبس على ذمة قضية سرقة، وان المتهمة تزوجت المتهم الثانى عرفيا وهى ما زالت على عصمة زوجها الأول.

واعترفت المتهمة بزواجها من المتهم الثانى عرفيا، وأنها كانت دائمة التردد على شقته من أجل قضاء "ليالى حمراء" معه وممارسة الرذيلة وكانت تترك الطفل وتعود اليه في نفس اليوم.

وأضافت المتهمة أمام تحقيقات النيابة: أنها تركت طفلها وحيدا في الشقة الأسبوع الماضى، وذهبت لتسكن مع بشقته الموجودة بمحافظة المنيا، واغلقت الباب على الطفل باحكام، ووضعت له طعام وشراب لمدة 3 أيام، إلى أن اشتم الأهالي رائحة كريهة منبعثة من داخل الشقة.

وسارع الأهالي بإبلاغ رجال المباحث، الذين انتقلوا على الفور إلى مكان البلاغ، وقاموا بكسر الباب فوجدوا جثة الطفل ملقاة على الأرض.

واعترف المتهم الثانى بقيامه بالزاوج من المتهمة مع علمه بزواجها من آخر وأنها ما زالت على عصمته.

وبالسؤال على والدة الطفل، أقر الجيران أنهم لم يشاهدوها منذ أيام، بعدما خرجت وتركت طفلها صاحب الثلاث سنوات وحيدا داخل الشقة، بينما كشفت مناظرة النيابة لجثة الطفل أنه توفى نتيجة إصابته بصعق كهربائى، ووجود أثار تعذيب على جسد الطفل.

وتم تشكيل فريق بحث وتمكنت القوات من ضبط المتهمة وعشيقهان وتمت احالتهما إلى النيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بالقتل العمد للطفل، وقيام المتهمة بالجمع بين زوجين، وأمرت النيابة باستدعاء زوج المتهمة الأول الذي يقضى عقوبة الحبس على ذمة قضية سرقة لتحريك دعوى زنا ضد المتهمة واستعجال تقرير الطب الشرعى لجثة الطفل لوجود اصابات وأثار تعذيب به.

البداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من سكان عقار بعزبة الهجانة، بمنطقة مدينة نصر يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبكسر باب الشقة تم العثور على جثة طفل لم يتجاوز عمرة 3 سنوات في حالة تحلل.

تم نقل الجثة إلى مشرحة النيابة والقبض على والدة الطفل نعمة ع.ح.، وعشيقها على و.ح، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2117 لسنة 2015 وتمت إحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق.