الأحد 5 مايو 2024 12:46 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مؤتمر جماهيري لتأيد السيسي بالاسكندرية يدعو للنزول يومي 26 و 27

خلال المؤتمر
خلال المؤتمر

دعا محمد سعد خير الله جموع الشعب المصري للنزول  يومين الإنتخابات بكثافة للإدلاء بأصواتهم بحشود كبيرة حتى يعكس هذا المشهد ثورة 30 يونيو خاصة وأن لمصر الكثير من المتربصين واكد أنه يجب أن لا نعتمد على شعبية مرشحنا ويجب أن نستمر في المنافسة بقوة ونظهر ذلك من خلال المشاركة الإيجابية لصالح مرشحنا حتى نقول للعالم أجمع ان هذه هي إرادة المصريين جاء ذلك خلال المؤتمر الذيعقدت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر مؤتمر شعبى حاشد  بالإسكندرية بمنطقة كرموز، مساء اليوم، لدعم المشير عبد الفتاح السيسي المرشح لرئاسة الجمهورية، بحضور كل من طارق محمود، المستشار القانونى للجبهة، ومحمد سعد خير الله، مؤسس عام للجبهة، ومحمد توفيق، عضو هيئة المكتب للجبهة بالإسكندرية. والأستاذ رأفت نوار عضو هيئة المكتب والأستاذة هبة عبد العزيز العضو التنفيذي باللجنة العامة لحملة المشير والأستاذ محمد شاهين عضو الحملة الرسمية لدعم المشير السيسي . حيث تجمهر الوافدون على المؤتمر ورفعوا الأعلام المصرية، مرددين الهتافات المؤيدية للسيسي، والأغانى الوطنية، حاملين صور المشير السيسي.  .

كما قال طارق محمود المستشار القانونى لجبهة مناهضة أخونة مصر بالإسكندرية، إن المشير عبد الفتاح السيسي على وعي تام بكل مشاكل البلاد، وأن لديه الكثير من الحلول التي تضع البلاد على منصة التقدم والنجاح، من خلال برنامجه الانتخابي للتغلب على هذه المشكلات.

كما أشاد محمود، خلال كلمته بالمؤتمر الشعبى الذي عقدته الجبهة، اليوم الخميس، بمنطقة كرموز، بموقف السيسي الرافض لمصطلح "عسكر" الذي يطلقه البعض، موضحا أن ذلك هو ما يؤكد احترامه للمؤسسة العسكرية وعدم السماح بإهانتها، وأن المشير السيسي هو رجل المهام الصعبة التي يتحدى الوقت والزمن من أجل مصلحة البلاد والحفاظ على حقوق الوطن والدفاع عنها، مضيفا: "علينا أن نتكاتف من أجل هذا الوطن مع هذا الرجل". 

كما أثنى الأستاذ رأفت نوار على وطنية المشير عبد الفتاح السيسي وإنحيازه التام للشعب المصري وإنهاء مخاطر كانت تحاك له وتصدى له بكل قوى معرضاًَ نفسه للخطر من أجل حرية وكرامة الشعب المصري . 
وهاجم محمد توفيق الفلول والمنتفعين الذين يحاولون أن يندسوا في حملة المشير مؤكداً أنه لا عودة الي زمن الحزب الوطني وأن المشير السيسي ليس لديه فواتير لأحد لكي يسددها له وأن كل المواطنين بالنسبة له متساويين في الحقوق والواجبات وأن المشير أعلن ذلك وأعلن أنه لا عودة الي الوراء .

 كما قامت الأستاذة هبة عبد العزيز بتقديم كلمات الحاضرين وإتاحة الفرصة لكل من يرغب في الحديث مؤكدة أن هذا هو الأسلوب الذي تتبعه الحملة أننا نريد أن نسمع وندرك كل ما يخطر في ذهن المواطن ونفتح حوار مجتمعي حول كيفية بناء المستقبل والعبور بمصر من هذه المرحلة الدقيقة .