الأحد 2 يونيو 2024 03:18 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي تعرف على أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو.. أبرزهم الأهلي والمصري رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا سفير تركيا بالقاهرة: لم يعد من الممكن العيش كإنسان أو بأمان في أي مكان في غزة .. ونطالب باعتراف العالم بدولة فلسطين... قبل اللقاء الحاسم في تصفيات المونديال.. هجوم الفراعنة يتفوق على هجوم بوركينا فاسو حدادًا على وفاة والدة محمود الليثي.. سعد الصغير يعلن تأجيل أغنية «بابا الشغلانة» «آي صاغة»:استقرار نسبي في أسواق الذهب و 5 جينهات تراجعًا في الأسعار خلال أسبوع بعد اعتزال توني كروس.. من يرتدي رقمه في الريال؟ البورصة تعلن فتح سوق الصفقات الخاصة لاستحواذ شركة إليكترا على حصة من السويدي المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من خطوة إقدام الاحتلال الإسرائيلي على تصنيف ”الأونروا” منظمة إرهابية

حوادث

للمرة الثانية .. إحباط محاولة هروب 9 أشخاص لإيطاليا بشكل غير شرعى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

للمرة الثانية على التوالى خلال هذا الاسبوع تمكنت قوات حرس الحدود من احباط  محاولة 9 اشخاص بينهم فلسطينين وسوريين للسفر لإيطاليا عن طريق الهجرة الغير شرعيه أثناء تواجدهم بشاطئ الدخيلة غرب الإسكندرية .

ورد لقسم شرطة الدخيلة بلاغآ من ضباط مخابرات حرس حدود الاسكندريه  مفادها ضبط  9 أشخاص وهم ’’ محمد السيد محمد بدوى 24  سنة طالب  مقيم محافظة المنوفيه - محمود سعيد الجمل 16 سنة طالب مقيم محافظة البحيره - أيمن لملوم المنشاوى 19 سنة مقيم محافظة البحيره - محمد جمال كيكى  21 سنة " سورى الجنسيه " - عزار تيسير دحروج 41 سنة " سورى الجنسيه "- محمد أسامه وليد معانى 29 سنة " سورى الجنسيه "- على قاسم الأعرج  68 سنه - قصى خالد الأعرج 6 سنوات -  إياد عماد القصى  19 سنه ’’ جميعهم فلسطينى الجنسيه مقيمون بدولة سوريا  أثناء تواجدهم بشاطئ البحر بمنطقة الدخيلة دائرة القسم  .. في انتظار استقلال إحدى العائمات للسفر إلي دولة إيطاليا " هجره غير شرعية  "  .

 بمناقشتهم .. قرروا بأن القائم على تسفيرهم أحد الأشخاص يدعى / أبو أحمد .. نظير مبلغ 30  ألف جنيها لكل شخص مصري .. ومبلغ  2500 دولار لكل شخص سورى وفلسطينى  .

كلفت المباحث بالتحرى عن الواقعه وتحديد المتهم القائم على تسفيرهم  وضبطه قيدت الواقعة  إداري قسم شرطة الدخيلة .. وجاري العرض علي النيابة .