الأحد 19 مايو 2024 08:41 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

المحافظات

العثور على جثة في إحدى ترع إسنا

محافظ الأقصر طارق سعد الدين
محافظ الأقصر طارق سعد الدين

عثر أهالي مدينة إسنا الواقعة جنوب محافظة الأقصر , مساء اليوم السبت  , علي جثة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات متاثراً بالغرق داخل أحدي الترع المتواجدة بالمدينة  .
 
وكانت الجهات الأمنية قد ورد إليها بلاغاً من جانب الأهالي يفيد العثور علي جثة الطفل " طه عيد شعبان " 10 سنوات يعمل كمساعد فني ميكانيكي , بمياه ترعة بقرية " القريه " بمدينة إسنا , وحال التحري عن الواقعة أكد الأهالي إن الطفل يعمل في ورشة للميكانيكا وإنه بعد إنهاء وقت عمله أتجه إلي الترعة لغسل يديه ووجه إلإ إنه سقط بالمياه ليلقي مصرعه غرقاً بداخلها .
وعلي الفور تم استخراج جثة الطفل من المياه وتحويلها إلي مشرحة مستشفي إسنا المركزي , وجاري تحرير المحضر للنظر فيه من جانب النيابة لأتخاذ قرار بالواقعة وأستخراج تصريح الوفاة .