الجمعة 29 مارس 2024 04:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

النيابة تأمر بإستدعاء طبيبين متورطين فى عملية اجهاض الفنانة زينة

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار عمرو غايش، باستدعاء طبيبين قالت الفنانة زينة إن الفنان أحمد عز اتفق معهما على إجراء عملية الإجهاض لها في الشهور الأولى من الحمل.

وأمرت النيابة باستدعاء صديق الفنان أحمد عز ويدعى هاني؛ للاستماع إلى أقواله حول الرسائل المتبادلة بينهما بخصوص تحليل «DNA»، واستدعاء مصطفى، شقيق الفنان أحمد عز؛ لسؤاله بخصوص الرسائل المتبادلة بينه وبين شقيقة الفنانة زينة، والتي تطالبه فيها بإقناع الفنان أحمد عز بإجراء التحليل.
كانت نيابة أول مدينة نصر قامت باستدعاء شخص يدعى هاني؛ للاستماع إليه بعدما اعتبرته زينة شاهدًا على زواجها بعز، حيث أكدت الفنانة زينة في أقوالها أمام النيابة، أنه كان يتفاوض مع عز، لإجراء تحليل «DNA» وتسوية النزاع.
قدمت زينة للنيابة الرسائل التي كانت تدور بينه وبين صديقهما هاني حول الخلاف الذي بينها وبين الفنان أحمد عز، وفيها يطلب هاني إجراء تحليل لطفلي زينة، وإرسالها له، من أمريكا ليقنع عز بنسب الطفلين له.
وقدمت زينة للنيابة نص رسائل متبادلة بينها وبين مصطفى شقيق أحمد عز، مضمونها، أنه يتوسط بينها وبين شقيقه، لإقناع أحمد، بالاعتراف بالطفلين، وطلب من زينة أثناء تواجدها في أمريكا في إحدى الرسائل إجراء تحليل بأحد المعامل بأمريكا، وإرساله له، لإقناع أحمد عز، بإجراء تحليل آخر له، للتأكد من أن الطفلين أولاده، إلا أن عز كان يرفض.
كانت النيابة استمعت إلى أقوال الفنانة زينة والتي أكدت أنها تزوجت الفنان أحمد عز شفهيًّا أمام مجموعة من الأقارب والأصدقاء وأنه عندما علم بحملها طلب منها إجراء عملية الإجهاض في إحدى المستشفيات بمنطقة المعادي على يد طبيبي نساء وتوليد كانت الفنانة زينة تقدمت ببلاغ إلى نيابة أول مدينة نصر تطالب فيه الفنان أحمد عز بإثبات نسب طفليها وتسجيلهما باسمه.