الإثنين 20 مايو 2024 12:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الترجي يخطر الأهلي بموعد الوصول للقاهرة استعدادًا لنهائى أبطال أفريقيا «شرشر» يعزي السفير الإيراني بالقاهرة في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أميرعبد اللهيان الإصابة تحرم الريال من نجمه قبل نهائي أبطال أوروبا أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية.. ومحمد عبد المنعم الأفضل بمصر محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم فتح باب المشاركة في مسابقة العروض المسرحية بدورته الـ17.. تفاصيل ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات وحشتني.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة تداول أسئلة وإجابات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بعد دقائق من بدء الامتحان في قنا.. ومسئول بالتعليم يعلق ”ديار ليلى” التعاون الفني الأول بين عمر العبداللات والموسيقار طلال

فن

تعرف على الفنانة التى أعجب بها براد بيت وأثارت غيرة انجلينا جولي

 

 

 انتشرت أخبار غير مؤكدة في بعض وسائل الإعلام الأميركية ورد فيها ان النجمة انجلينا جولي شعرت بغيرة كبيرة بعد أن عبّر النجم براد بيت عن إعجابه بالممثلة المكسيكية من أصول كينية لوبيتا نيونج وهي التي تمثل معه في الفيلم الذي قام بإنتاجه 12Years a Slave.

وفي التفاصيل أن براد بيت قال عن لوبيتا في حفل توزيع جوائز Producers Guild :"إنها مميزة ، ومميّزة جداً،وشابّة صغيرة ، سنشاهد الكثير من الأعمال العظيمة منها".

وحين عاد بيت إلى أستراليا ليجتمع مع عائلته هناك، قابلته انجلينا بجفاء، وصرّح مصدر لـ National Enquirer "لم تستقبل انجلينا براد بذراعين مفتوحتين، وقالت له انه لم يكن عليه أن يظهر إعجابه بلوبيتا أمام العالم بأسره".

كما ذكرت مصادر ان براد بيت بقي قريباً من لوبيتا طوال الحفل المذكور، حتى انه حين اقترب النجم ليوناردو دي كابريو وقبّل لوبيتا تدخل بيت وقال له ممازحاً "إبقى بعيداً عن فتاتي".

واستدرك المصدر :"لم لا يعرف براد بيت لإعتقد أن لوبيتا حبيبتهويذكر ان انجلينا موجودة في أستراليا من اجل إخراج فيلم Unbroken.