الإثنين 3 يونيو 2024 02:40 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

حوادث

النيابة تأمر بضبط 5 متهمين جدد بتهمة قتل الشيعة بـأبو مسلم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بسرعة ضبط وإحضار 5 متهمين آخرين تورطوا فى قضية مقتل الشيعة على يد السنة فى الواقعة التى شهدتها أمس الأول قرية أبو مسلم بمنطقة أبو النمرس بالجيزة.

يذكر أن أسامة حنفى رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة قد أمر بحبس المتهمين السابق ضبطهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ما وجه لهما تهمة القتل العامد والشروع فى قتل والبلطجة وإثارة الذعر بين المواطنين والحرق العمد والإتلاف العمد ومقاومة السلطات.