الإثنين 20 مايو 2024 03:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سوشيال المشاهير

بكري: زيارة باترسون للشاطر تؤكد أن الإخوان ألعوبة أمريكا

مصطفي بكري
مصطفي بكري

قال مصطفي بكري، الكاتب الصحفي وعضو مجلس الشعب السابق، منذ قليل: التقت السفيرة الأمريكية آن باترسون بالمهندس خيرت الشاطر في مكتبه ٣ ش مكرم عبيد، مضي علي دخولها أكثر من ساعة ولا تزال في مكتبه تناقش معه موقف الإخوان من ثورة الشعب المصري في٣٠ يونيو المقبل.

وأضاف بكري عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": أن المعلومات تقول إن باترسون تعد تقريرا للخارجية الأمريكية حول موقف الإخوان والسيناريوهات المتوقعة.

وأكد بكري أن باترسون كانت قد أثارت أزمة كبيرة بحديثها عن الجيش وقولها إن الاحتجاجات لن تؤدي إلي الديمقراطية بهدف النيل من معنويات المصريين.

وأضاف أن زيارة باترسون للشاطر صباح اليوم دليل علي أن الإخوان أصبحوا مجرد ألعوبة في يد السفيرة الأمريكية تحميهم وتوجههم وتلعب دورا تحريضيا ضد الجيش المصري.

وأكد قائلا: يجب أن تعلم باترسون أن الشعب المصري لن يسكت علي هذا التدخل السافر في شئونه، وأن الجماهير الغاضبة ستصب جام غضبها علي كل من يتآمرون ضدنا وضد حقنا في التغيير.

واستطرد في القول: أنا كمواطن مصري أعدك يا باترسون أنه بعد٣٠ يونيو سترين من هذا الشعب عجبا ولن توقفنا كل مؤامراتك عن التغيير   كما لن نقبل إلا بحل واحد هو رحيل خدامك المطيعين، وأن الشعب المصري سينتصر ولن يكون لك وجود في مصر.