إشادة من ياسر جلال بـ«الملك لير» بعد نجاحه الجماهيري الكبير
واصل العرض المسرحي «الملك لير» على خشبة المسرح القومي تحقيق نجاح جماهيري لافت، حيث شهد عرض أمس حضور الفنان وعضو مجلس النواب ياسر جلال برفقة أسرته، إلى جانب الفنان سامح مجاهد مدير المسرح القومي.
وعقب انتهاء العرض، صعد ياسر جلال إلى خشبة المسرح لتهنئة أبطال العمل وصناعه، ووجّه الشكر إلى الفنان يحيى الفخراني، مشيدًا بالمستوى الفني للعرض والتفاعل الجماهيري الكبير، كما التقط صورًا تذكارية مع فريق العمل وسط أجواء من الترحيب.
ويُعد «الملك لير» من أبرز العروض المسرحية التي أعادت تقديم النص الشكسبيري برؤية فنية معاصرة، ويشارك في بطولته يحيى الفخراني، إلى جانب نخبة من الفنانين، ومن إخراج شادي سرور.

















.jpg)






