دون إصابات.. خروج قطار عن مساره أثناء دخوله سكة التخزين بمحطة بنها
شهدت محطة بنها بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة، بخروج قطار منوف رقم 615 عن القضبان أثناء عملية رجوعه إلى سكة التخزين، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.
وأكد مصدر مسؤول أن القطار كان خاليًا تمامًا من الركاب وقت الحادث، حيث كان في طريقه إلى مسار التخزين عقب انتهاء رحلته، قبل أن يخرج عن القضبان خلال عملية المناورة داخل المحطة.
وأوضح المصدر أن الجهات المختصة تحركت على الفور للتعامل مع الواقعة، وبدأت أعمال رفع العربة وإعادة القطار إلى مساره الطبيعي، بالتوازي مع إجراء الفحوصات الفنية اللازمة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.
وأشار إلى أن الحادث لم يؤثر على حركة القطارات، حيث تسير حركة التشغيل بشكل طبيعي ومنتظم دون أي تعطيل، مؤكدًا استمرار العمل بالمحطة لحين الانتهاء من الإجراءات الفنية بالكامل.





.jpg)






