وسط رقابة مشددة.. رئيس منطقة القليوبية الأزهرية يتابع امتحان الصرف بلجان بنها
أختتمت منطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الخميس، الأسبوع الثالث من أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، حيث تفقد فضيلة الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، لجان بنها بنين وفتيات، لمتابعة سير امتحان مادة الصرف، والإطمئنان على انتظام العملية الإمتحانية.
وخلال جولته، تابع فضيلته انضباط اللجان، والتزام الطلاب والملاحظين بالتعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، كما اطمأن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الامتحان في هدوء ويسر.
وأكد رئيس منطقة القليوبية الأزهرية استمرار المتابعة الميدانية لجميع لجان الامتحانات، وحرص المنطقة على تنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية بكل دقة، بما يضمن تحقيق العدالة وتوفير بيئة امتحانية مناسبة لجميع الطلاب.
ويبلغ إجمالي عدد طلاب وطالبات القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة القليوبية 1941 طالبًا وطالبة، وسط متابعة مستمرة من قيادات المنطقة لضمان سير الامتحانات بصورة منتظمة.





.jpg)






