النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:12 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية وزارة الداخلية تستضيف المؤتمر العربى ال23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية من التذكرة إلى الملايين.. تحقيقات ”المتحف الكبير” تكشف كواليس شبكة التربح هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجاً براءة الفنانة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين فى تهمة السرقة بالإكراه

المحافظات

وسط رقابة مشددة.. رئيس منطقة القليوبية الأزهرية يتابع امتحان الصرف بلجان بنها

أختتمت منطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الخميس، الأسبوع الثالث من أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، حيث تفقد فضيلة الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، لجان بنها بنين وفتيات، لمتابعة سير امتحان مادة الصرف، والإطمئنان على انتظام العملية الإمتحانية.

وخلال جولته، تابع فضيلته انضباط اللجان، والتزام الطلاب والملاحظين بالتعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، كما اطمأن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الامتحان في هدوء ويسر.

وأكد رئيس منطقة القليوبية الأزهرية استمرار المتابعة الميدانية لجميع لجان الامتحانات، وحرص المنطقة على تنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية بكل دقة، بما يضمن تحقيق العدالة وتوفير بيئة امتحانية مناسبة لجميع الطلاب.

ويبلغ إجمالي عدد طلاب وطالبات القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة القليوبية 1941 طالبًا وطالبة، وسط متابعة مستمرة من قيادات المنطقة لضمان سير الامتحانات بصورة منتظمة.