مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش رواية ”سبيل خالد”
ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية بالحضور الفعلي وأيضًا أون لاين عبر تطبيق ويبكس ،ندوة لمناقشة رواية "سبيل خالد" للأديب د.مصطفى السباعي ،وذلك يوم الثلاثاء 30 من يونيو 2026م الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر
يناقشها النقاد: د.أحمد مصطفى علي- فاطمة عبد الله- محمد الحناطي. ويدير اللقاء الأديب منير عتيبة مؤسس ومدير مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية.
يذكر أن د. مصطفى السباعي: قاص وروائي مصري. حاصل على دكتوراة في الدراسات البيئية. صدر له:رواية "ألوان"- مجموعة قصصية "فرح نادية"-رواية "سبيل خالد" التي حصلت على جائزة مؤسسة الخلق العظيم للرواية العربية في نسختها الأولى2025.
اما النقاد فهم ،د.أحمد مصطفى علي: كاتب وباحث، عضو اتحاد كتاب مصر. حاصل على دكتوراه الإعلام من كلية الآداب جامعة سوهاج، ومدير المكتب الفني للإدارة المركزية لإعلام شمال ووسط الصعيد، بالهيئة العامة للاستعلامات.
فاطمة عبد الله: ناقدة مصرية . مشرف قسم النقد بموقع سوناتا ثقافة وفنون. رئيس مراجعة خارجية. الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.
محمد الحناطي: شاعر وروائي و رئيس مجلس إدارة نادي أدب إيتاي البارود. عضو مجلس إدارة النادي المركزي بالبحيرة.
رابط الندوة على برنامج ويبكس
https://libraryofalexandria-103.my.webex.com/libraryofalexandria-103.my/j.php?MTID=m6ff7cc5eb16d8f7aab8863fb2f284f98





.jpg)






