ولعت فيه وهو نايم.. محاكمة المتهمة بقتل زوجها في الشرقية
تنظر محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم برئاسة المستشار محمد سراج الدين، محاكمة المتهمة بقتل زوجها وإشعال النيران فى جثمانه بسبب خلافات زوجية بينهما وذلك بناحية قرية بحر البقر بدائرة مركز الحسينية.
وكانت المحكمة قد قررت فى جلستها الماضية بإيداع المتهمة بمستشفى الأمراض النفسية بالعباسية لمدة 45 يوما،تحت الملاحظة لبيان سلامة قواها العقلية والنفسية وقت ارتكابها الواقعة وذلك بناء على طلب الدفاع.
تعود أحداث القضية رقم 26682 لعام 2025نايات مركز شرطة الحسينية ليوم 12 أكتوبر من عام 2025، عندما أحالت النيابة العامة المتهمة رُضا .ع.ع.ع 60 سنة ،ربة منزل، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق لاتهامها بقتل زوجها فرج محمد السيد عبد القادر 65 سنة ومقيم بقرية 7 بحر البقر بدائرة مركز شرطة الحسينية
وأسند أمر الإحالة قيام المتهمة بقتل زوجها عمداً مع سبق الإصرار بأن عقدت العزم وبيت النية، وأعدت لذلك الغرض أداة (حجر اسمنتى ) واحتفظت به بمكان مستتر بمسكنها، وما أن تحين الوقت المناسب لتنفيذ مخططها الإجرامي، فانتظرت حتى دلف لغرفته واتكأ بمرقدة وتيقنت من استغراقه بنومه حتى انقضت عليه بعدة ضربات بالحجر الأسمنتي بمواضع قتل منه استقرت برأسه فخر على اثرها غارقا بدمائه ولم تكتف بل همت مسرعة باشعال النيران بملابسه والقائها على جسده لإخفاء معالم جريمتها محدثة إصابته التي أودت بحياته.
وكشفت التحقيقات التى باشرها المقدم هشام عبد الحميد، رئيس مباحث الحسينية،، أن المجنى عليه والمتهمه زوجته يقطنا سويا بمفردهما بالمسكن محل الواقعة ونتيجة للخلافات الزوجية المتكررة بينهما، قررت الأخيرة التخلص من المجنى عليه بأن انتظرته حتى دلف لغرفته واتكأ بمرقده وتيقنت من استغراقه بنومه حتى قامت باحضار أداة حجر اسمنى ( وانهالت عليه بها بعدة ضربات على راسه خر على إثرها قتيلا .
وتبين من التحقيقات قيام المتهمة بإشعال النيران بملابس المتهم وقامت بإلقائها عليه لإخفاء أثار فعلتها ، واحكاما لخطتها لإخفاء جريمتها بادرت بإخبار أحد شهود الإثبات بقيام مجموعة من الأشخاص ملثمين الوجه بالتعدى على زوجها المجنى عليه واضرام النيران بمنزلها ،ثم اضحت تجهر بالصراخ الى أن تجمع الاهالى وقاموا باطفاء الحريق وابلاغ الشرطة















.jpg)






