النهار
الأحد 7 يونيو 2026 01:14 مـ 21 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل امتحان الإعدادية.. حملة مكبرة لغلق المكتبات والإشغالات أمام اللجان بشبرا الخيمة إمبراطورية أموال صبري نخنوخ وأعوانه فى قبضة الدولة.. طبيعة ثروات أخطر تشكيل عصابي بعد التحفظ عليها حاولوا يفتحوها بصاروخ كهربائي.. ضبط عاملين لاتهامهما بمحاولة سرقة ماكينة صراف آلى بالجيزة تليجرام يثير القلق بالقليوبية.. تداول مزعوم لأسئلة الهندسة بعد توزيع الإمتحان نشره على المواقع.. القبض على المتهم بتصوير سيدة ونشر فيديو خادش لها فى الشيخ زايد بتوجيهات الإمام الأكبر.. الشيخ أيمن عبدالغني يتابع الامتحانات ميدانيًا وإلكترونيًا ويؤكد: كل الإمكانات مسخرة لخدمة الطلاب وراحتهم سير بدون ترخيص وتجاوز سرعات.. تحرير 112 ألف مخالفة مرورية وضبط قضايا تموينية وعملة ضبط سيدة لقنت نجلها إجابات الامتحان من خارج لجنة بالدقهلية القبض على مالك مخزن وسائق لاتهامهم بتخزين طن سولار لبيعه في السوق السوداء بأسوان رئيس الوزراء يتفقد مركز تحكم غرب التابع لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات الأسبوع بمشاركة آثار عين شمس..كشف أثري ضخم يزيح الستار عن أسرار جديدة بقلعة صلاح الدين

أهم الأخبار

رفع الباعة الجائلين وتشغيل السلم الكهربائي بالمزلقان.. حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات بشارع ناهيا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، حملات حي بولاق الدكرور في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات بشارع ناهيا ومحيط المزلقان وذلك في إطار جهود المحافظة لتحسين الحركة المرورية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشملت الحملة رفع أكثر من 300 حالة إشغال ونقل الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام وإزالة الأكشاك والتعديات المخالفة والتي كانت تتسبب في إعاقة الحركة المرورية وإحداث تكدسات بمحيط مزلقان ناهيا بما ساهم في تحقيق السيولة المرورية وتسهيل حركة المواطنين والمركبات.

كما تضمنت الأعمال تشغيل السلم الكهربائي والمصعد لخدمة المواطنين وكبار السن وإنشاء ممر آمن لتيسير حركة المشاة إلى جانب إنشاء مكتب للإشغالات بمنطقة المزلقان بهدف إحكام المتابعة الميدانية والحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة ومنع عودة الإشغالات مرة أخرى.

وأكد محافظ الجيزة استمرار الحملات اليومية لرفع الإشغالات والتعديات على الطرق العامة مشددًا على عدم السماح بعودة المظاهر العشوائية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بما يحقق الانضباط بالشوارع.

وتابع الأعمال طه عبد الصادق رئيس حي بولاق الدكرور، واللواء محمد الضبيعي رئيس هيئة النظافة والتجميل وممثلي شرطة المرافق.

موضوعات متعلقة