النهار
الإثنين 8 يونيو 2026 11:37 مـ 22 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوزيف عون: لن ألتقي نتنياهو قبل التوصل إلى اتفاق نهائي بين لبنان وإسرائيل وزيرة الثقافة تتابع خطط التطوير المؤسسي وتؤكد: العدالة الثقافية أولوية المرحلة المقبلة السفير الأمريكي: المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية وصلت إلى مرحلة اللاعودة اسماعيل قآاني: ”الحزام الأمني للمقاومة” سيكون من هرمز إلى باب المندب واقعة مثيرة بطوخ.. أولياء أمور يقتحمون مدرسة أثناء امتحان الإنجليزي الأهلي يقترب من شراكة تقنية جديدة لتطوير قطاعي الناشئين والكشافة الأكاديمية العربية و”أبو قير للأسمدة” تحتفلان بتخريج الدفعة الأولى من برنامج إعداد القادة خلال محاضرة بجامعة العريش.. مفتي الجمهورية يؤكد: نشر الوعي وتصحيح المفاهيم ضرورة وطنية لمواجهة الفتن والتحديات الفكرية المعاصرة رسمياً بعد قرار الأوقاف.. ”النهار” ترصد أهم المعلومات عن شيخ الطريقة الأكبرية الحاتمية النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل بدر (٢) أحمد نصر الله: محاور أربعة لدعم إدارة المصايد وتطوير الاستدامة بالبحر الأحمر القيادة المركزية الأمريكية تعلن تعطيل ناقلة نفط كانت متجهة إلى إيران في خليج عمان

اقتصاد

مستشفى البترول بالإسكندرية يفوز بثلاثية على الحمرا أويل في افتتاح الدورة الرمضانية لقطاع البترول 2026

استهل فريق مستشفى البترول بالإسكندرية مشواره في منافسات الدورة الرمضانية لقطاع البترول 1447هـ – 2026م، بفوز مستحق على فريق الحمرا أويل بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الأولى من البطولة.

وقدم فريق مستشفى البترول أداءً قويًا منذ الدقائق الأولى، حيث فرض سيطرته على مجريات اللعب بفضل التنظيم الدفاعي الجيد والتحركات السريعة في وسط الملعب، إلى جانب الفاعلية الهجومية التي تُرجمت إلى ثلاثة أهداف منحت الفريق أفضلية واضحة طوال المباراة.

وظهر الانسجام بين خطوط الفريق، مع التزام تكتيكي ساهم في الحد من خطورة المنافس، قبل أن ينجح اللاعبون في حسم المواجهة بثلاثية أكدت جاهزيتهم الفنية والبدنية للمنافسة بقوة خلال النسخة الحالية من الدورة الرمضانية لقطاع البترول.

ويمثل هذا الفوز دفعة معنوية قوية للفريق في مستهل مشواره، ويعزز طموحه لمواصلة الانتصارات خلال الجولات المقبلة، في ظل أجواء تنافسية تشهدها البطولة سنويًا بين فرق الشركات والجهات التابعة للقطاع.

من جانبها، هنأت اللجنة النقابية بمستشفى البترول بالإسكندرية، برئاسة المحاسب محمود المغربي وأعضاء اللجنة، الجهاز الفني واللاعبين على الأداء والنتيجة، مؤكدة دعمها الكامل للفريق خلال مشواره في البطولة، ومتمنية استمرار النتائج الإيجابية وتحقيق مركز متقدم في ختام المنافسات.

موضوعات متعلقة