النهار
الأحد 28 يونيو 2026 06:06 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة عاااااجل.. محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوية العامة هشام نصر: التنازل عن البلاغات ضد جماهير الزمالك لتعزيز الاستقرار رغم رحيل جوارديولا .. مانشيستر سيتي يتمسك بالملك عمر مرموش التشكيل الجديد لمجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية 2026 بعد مرافعات الدفاع.. تأجيل محاكمة المتهمات في قضية الطفلة تيا لجلسة 19 يوليو القادم عبد الواحد السيد مديرًا للكرة بنادي مسار استعدادًا للموسم الجديد محمد عبدالجليل: زيزو لاعب مميز لكنه ليس ضمن الاستثنائيين في الكرة المصرية وزير الدفاع: حريصون على دعم الشعب والجيش الليبي وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات فرحة بين طلاب الثانوية بالقليوبية بعد امتحان العربي.. ”سهل وفي مستوي الجميع” أحمد شوبير يكشف موقف مصابين منتخب مصر من المشاركة أمام استراليا بالمونديال

المحافظات

ننشر الصور الأولى لانفجار أسطوانة غاز داخل منزل بالخانكة وإصابة 5 أشخاص

حصلت "جريدة النهار المصرية" علي الصور الأولى لانفجار اسطوانة غاز داخل منزل ملك "عمار احمد" بقرية أبوزعبل بمدينة الخانكة وإصابة 5 أشخاص.

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، تحت إشراف اللواء أشرف جاب الله مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية السيطرة علي حريق نشب داخل منزل بعزبة الأبيض بقرية أبوزعبل بمدينة الخانكة اثر انفجار اسطوانة غاز ،واسفر الحريق عن إصابة 5 أشخاص وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية اخطارا من غرفة عمليات الحماية المدنية بورود بلاغ بنشوب حريق داخل منزل بقرية عزبة الأبيض بمدينة الخانكة ووجود مصابين بحروق متفرقة .

انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية وتم الدفع بسيارات الإطفاء مدعمة بسيارات الاسعاف وبالمعاينة والفحص تبين انفجار اسطوانة غاز داخل منزل بعزبة الأبيض بقرية أبوزعبل بالخانكة مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بحروق متفرقة وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

وتقوم قوات الحماية المدنية بعمليات التبريد لمنع نشوب النيران مرة اخرى.

وكشفت المعاينة الاولية حدوث حالات تصدع بجدران المنزل، وتقرر عرض المنزل على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط للمعاينة الفنية والهندسية للمنزل حفاظا على أرواح وسلامة المواطنين.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.