النهار
الأحد 28 يونيو 2026 03:43 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التشكيل الجديد لمجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية 2026 محافظ البحيرة تتابع امتحانات الثانوية العامة ببعض لجان دمنهور ضبط سماعة غش أثناء التفتيش لطلاب الثانوية العامة بأسيوط قبل إمتحان اللغة العربية انطلاق أولى امتحانات الثانوية العامة المضافة للمجموع بمادة اللغة العربية في الإسماعيلية توافد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ لأداء امتحان اللغة العربية وسط حالة من الترقب والقلق إصابة مراقب بهبوط في الدورة الدموية داخل لجان الثانوية العامة بقنا.. و«عمليات المعلمين» تتابع تريند بأي ثمن.. سقوط صانعة محتوى حولت الرقص لمصدر دخل وانتهى بها الأمر في قبضة الآداب بحضور صدام وخالد حفتر.. وزير الدفاع يشهد حفل تخرج دورات جديدة من دارسي الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية شيخ الأزهر ونائبة الأمين العام للأمم المتحدة يؤكدان ضرورة الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في إطار منظومة أخلاقية تحفظ كرامة الإنسان إنفانتينو مهنئًا ميسي : أول لاعب يسجل في 7 نسخ مختلفة من كأس العالم غضب عربي واسع بعد استهداف الكويت والبحرين.. إدانات وتحذيرات من التصعيد الإيراني وكيل عموتة يغادر القاهرة بعد إنهاء ترتيبات إقامة المدير الفني الجديد للأهلي

المحافظات

متابعة لجنة وزارة الشباب والرياضة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بالدقهلية

في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمراكز البراعم والناشئين والشباب بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي على مستوى محافظات الجمهورية.

تابع الكابتن مصطفى رمضان الأخصائى بالإدارة العامة لبرامج الموهبة الرياضية بالإدارة المركزية للاداء الرياضى بوزارة الشباب والرياضة، وبحضور الكابتن محمد الضبع مدير المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، اليوم الأربعاء الموافق 25 يونيو 2025، المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بمحافظة الدقهلية، وحضور شيماء عبدالسلام الأخصائية بالإدارة المركزية للطب الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد المعبود اخصائي التأهيل والقياسات بالمشروع، والدكتور السيد نبيل المعد النفسى بالمشروع.

فيما شاهد اللاعبين أثناء التدريب داخل حلقة الملاكمة، بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الرياضي، بحضور الكابتن محمد عبد الحميد مدرب ناشئين الملاكمة، والكابتن احمد عرابي المشرف الإداري بمركز ناشئين الملاكمة وكما شاهد ايضا تدريب مركز المصارعة مرحلة الشباب بحضور الكابتن محمود الوفائي و عاطف الشريف إدارى المركز.

وفي سياق متصل شاهد ايضا تدريب مركز تنس الطاولة مرحلة الناشئين بحضور الكابتن ضياء الدين عبد الواحد مدرب تنس الطاولة والكابتن محمود مغاوري مساعد مدرب تنس الطاولة، والكابتن محمد ناصر إدارى مركز تنس الطاولة،

ومن جانبه أكد الكابتن مصطفى رمضان على الإلتزام بالبرنامج التدريبي طبقا للإطار العام للخطة السنوية الموضوعة من قبل الاتحاد المصري للملاكمة للوصول باللاعبين لمستويات بدنية وفنية عالية، فى إطار الاستعداد للبطولات على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، يعد أحد المشروعات المبشرة لمستقبل واعد للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحدا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل فى هذا الشأن.

تأتي المتابعة والزيارة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، والدكتور أشرف البجرمى وكيل اول الوزارة ـ رئيس قطاع الرياضة، والدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للاداء الرياضي، وتوجيهات الدكتورة مني عثمان وكيل الوزارة، والدكتور تامر عبد العظيم مدير عام الإدارة العامة لبرامج الموهبه الرياضية، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، وإشراف ومتابعة الاستاذ محمد الضبع مدير المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، وتامر المتولى المدير المالى بالمشروع .