النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:39 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكالة الإمارات للمساعدات الدولية: الإمارات قدمت نحو 4 مليارات دولار دعما لفلسطين منذ بداية الحرب على غزة رئيس حكومة كوردستان يفتتح حدائق بابل المعلقة المنظمة العربية للتنمية الإدارية تُشارك في أعمال الدورة العادية الثامنة والخمسين للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك سفير الجزائر بالقاهرة يدعو الجالية للمشاركة في الانتخابات التشريعية المقررة 2 يوليو ويؤكد: استحقاق يعزز مسار الجمهورية الجديدة تحذير برلماني من آثار البرنامج العلاجي الصيفي على تلاميذ الابتدائي محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية

المحافظات

إحالة خفير تعدى على الطفلة ”مريم” بشبين القناطر للجنايات

أحالت جهات التحقيق بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، قضية التعدى على الطفلة مريم 9 سنوات مقيمة بقرية العطارة، والمتهم فيها خفير خصوصي في أحد الأعمال الإنشائية في القرية لمحكمة الجنايات، وذلك بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيقات واكتمال أركانها، كما تم إعداد مذكرة من النيابة الكلية وإحالة القضية لتحديد جلسة لنظرها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم.

وكان كشف تقرير الطب الشرعي بمستشفي بنها التعليمى مفاجأة في واقعة الاعتداء على الطفلة "مريم" داخل وحدة صحية بقرية العطارة التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، والمتهم فيها خفير أمن بإحدى الوحدات الإنشائية بالوحدة الصحية التابعة لإدارة شبين القناطر.

وأثبت التقرير أن الطفلة تعرضت لهتك عرض، ومازالت عذراء، مشيرًا إلى وجود إصابات سطحية تمثلت في خرابيش وسحجات بمنطقة العفة.

في واقعة مؤلمة أثارت الرأي العام، بدأت بصراخ وبكاء طفلة لأسرتها بعد عودتها لمنزلها بقرية العطارة بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، واكتشاف الأهل التعدى جنسيا علي طفلتهم ذات الـ9 أعوام علي يد خفير أمن إدارى لإحدى الوحدات الإنشائية بالوحدة الصحية، تم إخطار اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، واللواء محمد فوزي رئيس مباحث القليوبية، إخطاراً من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، يفيد فيه بورود بلاغ بقيام حارس أمن إداري بالتعدي جنسيا على صغيرة تبلغ من العمر 9 سنوات بالصف الثالث الإبتدائي بقرية العطارة بدائرة المركز.


كشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، قيام حارس أمن إداري لإحدى المستشفيات، بالتعدى جنسيا على صغيرة تبلغ من العمر 9 سنوات وتدعى "مريم" ومقيمة بإحدى قرى المركز، وجرى نقل الطفلة للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

موضوعات متعلقة