النهار
الأحد 7 يونيو 2026 10:49 مـ 21 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعنت أمريكي في تأشيرات المنتخب الإيراني للمشاركة في بطولة كأس العالم.. كواليس مهمة توتر بين أمريكا وإسرائيل.. ماذا يدور بين «ترامب» و«نتنياهو» بسبب إيران ولبنان ماذا قدمت روسيا لإعادة إعمار إيران؟ بحضور نجوم الرياضة.. نادي البطل الأولمبي يكرم 1000 ناشىء في «البالون دور المصرى» صواريخ إيرانية تجاه شمال إسرائيل وانفجارات وسط دولة الاحتلال محافظ الدقهلية يبحث استعدادات استضافة الدورة الـ 19 للمهرجان القومي للمسرح المصري بالمنصورة لأول مره في تاريخ الدقهلية كاسبرسكي تطلق منصة إستخبارات تفاعلية متكاملة «يلا» تختتم الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية 2026: حضور جماهيري ضخم وتمكين جديد للاعبات ذبحوه واشعلو النار فى المسكن .. تأجيل استئناف شخصين متهمين بإنهاء حياة مساعد وزير الداخلية الأسبق وزوجته بأسيوط ضبط 198 شيكارة تقاوي ذرة مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوم رئيس الوزراء يفتتح خط إنتاج جديد لـ ”كوكاكولا ” بالإسكندرية باستثمارات 35 مليون دولار انطلاق اختبارات قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري..غدا

المحافظات

محافظ السويس يستقبل رئيس وزراء جمهورية كرواتيا بحضور وزير الثقافة

استقبل اللواء أح / طارق حامد الشاذلي محافظ السويس اليوم أندرية بلينكوفيتش رئيس وزراء جمهورية كرواتيا ووزير الثقافة الكرواتي وسفير كرواتيا بالقاهرة والوفد المرافق له بحضور الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة ، اليوم بمنطقة مقابر الكروات التي تم إقامتها أثناء الحرب العالمية الثانية في بمنطقة الشط بعيون موسى بالسويس.
ورحب محافظ السويس، برئيس وزراء دولة كرواتيا والوفد المرافق له لزيارتهما لمحافظة السويس اليوم، مؤكدا على عمق الصداقة بين مصر وكرواتيا منذ فترة طويلة.
حضر الاستقبال الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والدكتور علاء حراز رئيس حي الجناين وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
الجدير بالذكر أن دولة كرواتيا تقوم بإحياء ذكرى وفاة 850 كرواتيًا معظمهم من الأطفال وتم دفنهم بمنطقة الشط شرق القناة بحي الجناين بمحافظة السويس بمخيم اللاجئين الكروات في الفترة من 1944 حتى 1946 بمنطقة الشط ، حيث عاش خلال هذه الفترة بالمخيم نحو 30 ألف كرواتى.. اثناء الحرب العالمية الثانية.