النهار
السبت 13 يونيو 2026 10:00 مـ 27 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بتوجيهات الإمام الأكبر.. إعادة توزيع درجات نقطتين بامتحاني النحو والفيزياء مراعاةً لمصلحة الطلاب لجنة الحج بنقابة الصحفيين تخصص 5 عمرات مجانية للزملاء بالمحافظات.. وفتح باب التقديم الإثنين المقبل العثمانيون يقتربون من العودة للإسماعيلي زيارة مفاجئة لوزير الكهرباء تكشف تفاصيل مشروع ضخم سيدخل الخدمة قريبًا بالصور.. Going Back To Saudi.. تعاون سعودي أمريكي يجمع سعود وسويز بيتز في كليب سينمائي بالتفاصيل.. رنا سماحة تستعد لطرح “قلبي الغلبان” من ألبوم “مهري حياة” الخميس الداخلية تستجيب وتلقي القبض على المتهم بسب ”سما المصري” داخل المترو بالقاهرة الداخلية تلقي القبض علي منتحل صفة ضابط شرطة قام بالنصب على سيدة والاستيلاء على مشغولات ذهبية بالقليوبية رسالة قوية من وزير الكهرباء.. لماذا أصبحت الضبعة عنوانًا جديدًا للعلاقات المصرية الروسية؟ 2320 ميجاوات طاقة شمسية و2000 ميجاوات ساعة تخزين.. ماذا تخطط الدولة للعام المقبل؟ أوهمها بأنه ضابط وتقدم لخطبتها.. سقوط منتحل صفة ضابط شرطة بشبرا الخيمة خلاف الجيرة يتحول إلى اعتداء بـ”موس”.. والأمن يكشف حقيقة فيديو مشاجرة قليوب

المحافظات

محافظ السويس يلتقي القيادات التنفيذية ويكرم متدربة الأكاديمية الوطنية للتدريب

عقد اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلى محافظ السويس، الاجتماع الأسبوعي لمناقشة أداء الأحياء و المديريات والإدارات التنفيذية بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، واللواء /أحمد الإسكندراني السكرتير العام وعبد العال البدري، السكرتير العام المساعد.

وفي اللقاء استعرض المحافظ آخر المستجدات في المدريات والادارات وعلى رأسها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ، مؤكدًا أن الإدراك العميق للمسئوليات يجعل المسئول يفكر ويعمل بجدية للحفاظ على أداء واجبه علي اكمل وجه.

وفي بداية اللقاء قدم المحافظ الشكر للدكتور عبد الله رمضان وسلمي الشاعر والمشاركين والقائمين علي تنظيم الندوة التثقيفية والعرض المسرحي الارض ٢٠٢٥ والذي عرض علي مسرح جامعة السويس أمس . مؤكدا علي أهمية تكرار هذه الندوات والعروض بصفة مستمرة بمناطق وأماكن أخري ليستفيد منها الطلبة والمواطنين.

كما أكد المحافظ علي دراسة كيفية الإستفادة من طلاب وطالبات المدارس الثانوية الفنية الصناعية وتدريبهم وتأهيلهم في ورش المحافظة حسب تخصصه كل طالب.
ومن ناحية أخري اشار مستشار المحافظ للشئون الفنية الي اهمية التأكد من مدي كفاءة السائقين بالاحياء والمديريات بغرض الحفاظ علي الكفاءة الفنية للمعدات والعربات والحفاظ علي المال العام.


و أشارالمحافظ إلي سرعة تنفيذ مبادرة إستخدمها صح لترشيد الإستهلاك في مجال الكهرباء والمياه والوقود والورق ، لتعميمها علي جميع المدارس والمعاهد الآزهرية بالسويس.
واكد العميد محمد عصام مدير ادارة المرور بان هناك دراسة تتم لحل مشاكل وشكاوي المواطنين الخاصة بازدحام السيارات وصعوبة المرور بشارع الجيش للتسهيل علي المواطنين الحركة بميادين الاربعين والترعة والمحاور المرورية بالشارع.


و قدم الدكتور محمود عبد النبي مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل بالسويس عرضا حول تنظيم حملة لتوعية المواطنين بأهمية منظومة التأمين الصحي الشامل بالتعاون مع شركة فودافون والأحوال المدنية والتأمينات الاجتماعية وذلك يوم السبت ١٥ إلي ٢٨ من شهر فبراير ٢٠٢٥ ، بالاضافة إلي أعمال تحديث البيانات والتقديم الجديد وإستخراج الكارنيهات الجديدة للمواطنين للإستفادة بالخدمات الصحية بالمنظومة.
.
وأكدت دينا سامي مدير العلاقات العامة والاتصال السياسي بفرع التأمين الصحي الشامل علي ان هناك خدمات كثيرة تقدم بالتامين منها من حق المواطن المشترك بالتامين إختيار مقدم الخدمة الصحية من الجهات المتعاقدة مع الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل سواء مستشفيات أو مراكز تحاليل أو أشعة.
وفي النهاية تم تكريم الدكتورة نانسي عبد الحميد عبد العزيز (متدربة بالاكاديمية الوطنية للتدريب ، برنامج المراه تقود للتنفيذيات ) وعدد من مديري المدارس المتميزين بالسويس.

موضوعات متعلقة